فن

“إسلام إبراهيم”… ماذا ولو عاد معتذرا في أعلى نسبة مشاهدة؟

 

 

آية يوسف

نشر الفنان إسلام إبراهيم، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، عِدة صور له من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة “، والذي شارك في السباق الرمضاني 2024، وهو من بطولة سلمى أبو ضيف، وجسد دور علي زوج فرح يوسف، أخت شيماء.

 

وكتب الفنان إسلام إبراهيم، مُعلقًا :” ماذا لو عاد معتذرًا “.

 

وتدور أحداث مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة” حول شقيقتين يعيشان في حي شعبي فقير، يحاولان التخلص من الفقر عن طريق السوشيال ميديا لتغير حياتهم وتتوالى الأحداث. 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إنتصار، سلمى أبو ضيف، ليلى احمد زاهر، إسلام إبراهيم، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل. 

مواعيد عرض مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، والقنوات الناقلة له : يعرض المسلسل على قنوات mbc مصر الساعة 12 منتصف الليل، الساعة 03:00 صباحًا. 

 

وفي سياق آخر شارك الفنان إسلام إبراهيم، في مسلسل ” سكوت شات”، والذي عرض 11 مارس 2024 وهو مسلسل كوميدي درامي تشويقي.

 

تدور أحداث المسلسل حول حكايات منفصلة، كل يوم قصة جديدة وتفاصيل جديدة وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، محمد ثروت، محمد أنور، محمد أسامة، إيمان السيد، تأليف رحاب الكيلاني، وإخراج أسد فولادكار.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان إسلام إبراهيم، فيلم ” أخي فوق الشجرة”، والذي عرض في يناير 2023. 

 

 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

حول علاء، شاب انطوائي، ومتحفظ جدًا في التعامل مع الناس الأشياء أيضًا، يأتي شقيقة بهاء، من الخارج ويقرر أن يعيش معه هو وحبيبته وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : إسلام إبراهيم، رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، محمد ثروت، تارا عماد، بيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى