فن

الكبير أوي 8 ملخص الحلقة 6.. رسائل صوتية تهدد أهل المزاريطة 

 

 

آية يوسف 

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل ” الكبير أوى 8″، مربوحة، جالسة في حديقة دوار الكبير، تقوم بحل الكلمات المقاطعة وفجأة تأتي لها رسالة صوتية من ياسمين عز، تهددها فيها بترك الكبير لها ومساعدته في الزواج من فتاة آخرى إن لم تأتي إلى المكان التي تحدده. 

 

وتأتي رسالة صوتية ل هجرس، من شخص مجهول يهدده فيها، إذا لم يأتي في المكان المحدد سيفضحه يرتعب هجرس. 

 

 

نفس الرسالة جاءت ل نفادي، واعتقدها من طمطم، ولم يرتعب أبدًا فقد تقبل الرسالة بالحنين إلى طمطم. 

 

أيضًا جاءت رسالة جديدة ل العترة، فيها تهديد بقتل الماعزة رشيدة، التي يحملها بين يديه، فأعتقد انه بكار.

 

كما جاءت رسالة ل طبازة، الرجل الذي مخارج كلامه كالقطة، جاءت له رسالة نصيحة نفس كلام كل رسالة صوتية جاءت لأهل المزاريطة ولكن بصوت الكبير.

 

جاءت مربوحة، إلى المكان المطلوب فيه المقابلة، وجاء العترة، نفادي، طبازة، هجرس، الذين يعترفوا لبعضهم ان شخص ما قال لهم ان يتقابلوا في هذا المكان. 

 

يظهر حزلقوم، مرتديًا ملابس أنيقة باللون الأزرق، مختلفة عن ألوان قوس قزح التي يرتديها كعادته واعترف انه من قام بالإتصال بكل واخد فيهم وتغير صوته من أجل مهمة خطيرة. 

 

و المهمة الخطيرة هي سرقة بنك، فيقول له العترة، لماذا تسرق؟ فأنت تمتلك العديد من النقود والممتلكات والأراضي وغيرها، ليقول له سوف تحرم من الميراث. 

 

يحكي حزلقوم، عن مزاد، ويظهر صديقة المنافس له والذي دائمًا يخسر حزلقوم، أمامه، و فاز حزلقوم، دفع 2 مليون دولار، واخذ صندوق صغير أحمر، ذهب ليركب عربيته فوجد طفلين يذهب لعندهم ثم يسرق واحد منهم الصندوق، لذلك يريد حزلقوم، عمليه سرقة البنك من سماحه منافسه اللدود. 

 

لم يستسلم حزلقوم، وقام بمراقبة سماحه، ودخل البنك ليجد سماحه، يتفح خزانه خاصة لوضع الصندوق فيه. 

 

حزلقوم، قام بعمل خطة لسرقة البنك 

1 لكل واحد مكافئة مالية. 

2 الكبير لا يعلم بالموضوع، فتخاف مربوحة، وتهرب، ثم يقول هجرس، لقد عرفت سرنا، ومن يعرف سرنا يكون ضدنا، فتستسلم وتنضم للفريق.  

 

بدأ اجتماع حزلقوم، مع فريق المهمة 

ويقول حزلقوم، أن للحزانه البنكية مفتاحين، مفتاح مع صاحب الخزانه، ومفتاح مع عامل البنك. 

 

يتكلم حزلقوم، عن مسلسل أسباني يتحدث عن سرقة بنك، ولكن شاهد قصة مسلسل آخر، واتضح انه لا يوجد خطة لسرقة البنك. 

 

فبدأ فريق المهمة يقول معلومة يعلمها تساعد في وضع الخطة لسرقة البنك. 

 

تغير الأسماء، وملابسهم، يختار كلًا منهم الأسماء، نفادي: رأس صدر، طبازة: سيمبل، العترة: المرچ الجديدة، مربوحة: تقترح كايرو فيستفال سيتي، حزلقوم : تقاطع.. واطلقه عليه هجرس، وحزلقوم لم يعجب به. 

 

العملية تستدعي السفر وتقترح مربوحة، أن هناك الأهم من كل ذلك، وهو من سيقوم بإخبار الكبير، عن السفر إلى مصر. 

 

ظهر جوني، مرتديًا جلباب أزرق، ويدخل عليه هجرس، ليطلب منه مشاهدة المسلسل الأسباني سرقة البنك، فيرفض جوني، لانه حفظ المسلسل، ف يفرح هجرس، بذلك ويضطر أن يحكى ل جوني عن عملية السرقة . 

 

فيشرح هجرس، ل جوني، عن قصة حزلقوم، مع سماحه، سارق الصندوق فيهدأ، ثم يرفض المشاركة في السرقة، ولكن عندما يعلم ان نصيبه من العملية نصف مليون جنيهًا، يوافق فورًا. 

 

 

 

شارك في بطولة مسلسل ” الكبير اوى 8″، كلًا من : احمد مكي، محمد سلام، رحمة احمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، أمينة خليل، سماء إبراهيم، صفاء الطوخي، محمود الليثي، تأليف وإخراج احمد الجندي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

يعرض مسلسل ” الكبير اوى 8″ على القنوات التالية : قنوات ON، ON drama، بعد أذان المغرب، على قناة روتانا خليجية الساعة 07:00، ومنصة watch it.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى