فن

هشام ماجد بصحبة أسماء جلال ومصطفى غريب من كواليس أشغال شقة

 

 

 

آية يوسف 

خاض الفنان الفنان هشام ماجد، السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” أشغال شقة”، وهو مسلسل كوميدي، يعرض على شبكة قنوات mbc مصر، حيث نشر صورة له من كواليس مسلسل ” أشغال شقة”، برفقة الفنان مصطفى غريب، والفنانة أسماء جلال، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”. 

 

وكتب هشام ماجد، مُعلقًا :” يارب تكونوا مبسوطين أشغال شقة، رمضان 2024″. 

 

 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” أشغال شقة”، حول حمدي عبد الرحيم، الذي يتزوج وينجب توأمًا، يعمل في الطب الشرعي، وزوجته إعلامية، يحاولًا البحث عن مربية تهتم ب أبنائهم وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والتشويق. 

 

 

 

 

وشارك في بطولة مسلسل ” أشغال شقة”، كلًا من : هشام ماجد، أسماء جلال، رحمة احمد، شرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، تأليف وإخراج خالد دياب. 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل ” أشغال شقة”، والقنوات الناقلة له : 

 

 

 

 

شبكة قنوات mbc مصر، الساعة 09:00 مساءً، والأعادة الساعة 02:00 صباحًا على mbc مصر 2.

 

 

وفي سياق آخر يشارك الفنان هشام ماجد، فيلم ” بضع ساعات”، والذي سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره.

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : هشام ماجد، أسماء جلال، هنا الزاهد، مي عمر، مايان السيد، محمد الشرنوبي، تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد، مسرحية ” على وضع الطيران “، والتي عرضت على مسرح الرياض، بالمملكة العربية السعودية، في مايو 2023. 

 

 

 

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، طائرة ركاب تسافر من القاهرة، إلى إسطنبول، ثم يتم خطف الطائرة التي عليها الكثير من الركاب وتتوالى الأحداث. 

 

 

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : هشام ماجد، شيماء سيف، شيكو، محمد سلام، مصطفى غريب، تأليف أحمد سعد والي، وإخراج محمد أوتاكا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫151 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى