فن

هند عبد الحليم من كواليس المسلسل الإذاعي غير قابل للنشر عبر إنستجرام

 

 

آية يوسف

نشرت الفنانة هند عبد الحليم، صورة لها بصحبة الفنان محمد سلام،  والفنان محمد أوتاكا، من كواليس المسلسل الأذاعي “غير صالح للنشر “، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”. 

وكتبت هند، مُعلقة :” الناس الحلوة، غير صالح للنشر، رمضان 2024″. 

 

وشارك في بطولة مسلسل ” غير صالح للنشر”، كلًا من : هند عبدالحليم، محمد سلام، فاتن واصل، رنا خطاب، مروان يونس، تأليف احمد محارب، وإخراج زهرة رامي. 

مواعيد عرض مسلسل ” غير صالح للنشر”، والقنوات الناقلة له :

على راديو إنرجي 92.1 يوميًا الساعة 4:00 عصرًا، الإعادة 3:00 صباحًا، و 11:00 صباحًا. 

 

 

وفي سياق آخر شاركت الفنانة هند عبدالحليم، في مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، وتجسد شخصية كاميليا المشهورة التي ساعدت شيماء، بصورة واحدة فقط أن تكون ترند وتحصل على أعلى نسبة مشاهدة.

 

تدور أحداث مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، حول شقيقتين يعيشون في حي شعبي، فقير تغير حياتهم السوشيال ميديا من الفقر إلى الثراء، وعليهم مواجهة الصعوبات القادمة.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سلمى أبو ضيف، هند عبد الحليم، ليلى احمد زاهر، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل.

 

مواعيد عرض مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، والقنوات الناقلة له :

يعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc، mbc_مصر، الساعة 12 صباحًا، بالترمن مع منصة watch it.

 

 

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم، مسلسل ” أزمة منتصف العمر”، والذي عرض في يناير 2023، عبر منصة شاهد الإلكترونية. 

 

تدور أحداث مسلسل” أزمة منتصف العمر”، حول فيروز، التي تتزوج من رجل يدعى عزت، يوجد فارق كبير جدًا في السن بينهم، ثم تقع في حب الرجل الذي سيتزوج ابنه عزت، ويدعى عمر، وتنقلب حياة فيروز، رأسًا على عقب. 

 

وشارك في بطولة مسلسل ” أزمة منتصف العمر”، كلًا من : هند عبدالحليم، ريهام عبدالغفور، كريم فهمى، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، تأليف آيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى