فن

مسلسل الكبير أوى 8 ملخص الحلقة 15.. محاولات الكبير في التخلص من زوجة عمه  

 

 

آية يوسف 

 

بدأت حلقة اليوم من مسلسل ” الكبير أوي 8″، ب تطورات جديدة حيث اكتشف الكبير، أن عمه، يحتفظ ب كتاب لإبطال التعويذات ومن قبل تخلص من زوجته العفريته، وأعادها إلى العالم السفلي الذي تنتمي له .

 

نزل الكبير، ووجد مربوحة، ترقص للعفريته، فغضب ومنعها من الرقص، اخذ هجرس، الكتاب وبدأ بألقاء الجمل والكلمات لأبطال التعويذة واختفاء العفريته، ولكن الكلام لم يجدي نفع، وغضبت العفريته ورفعت هجرس، من على الأرض وجعلته يحلق، ثم ألقت به فوق بالنافذة التابعة للدور الأول.

 

نزل هجرس، من الطابع الأول، قديمه تألمه، وعلمت العفريته انه تزوج ابنه خالته ٥ مرات، وتغضب بشده وتريد الأنتقام من بيكي، ابنت خالتها. 

 

وتريد لوجي، العفريته حل مشكلتها الأول، وهو الزواج من أنس، حتى تسامحها عائلتها وتستطيع العودة للمنزل. 

 

يقترح الكبير، على لوجي، الزواج من نفادي، أو لهجرس، ولكنهم يرفضون، ويريد العترة، الزواج منها لا يبالي. 

 

تغضب لوجي، وتقول لهم انا من ستختار زوجها وليس هم، وتبدأ اختبار كلًا منهم. 

 

بدأت بالكبير، الذي أعجبت بكلامه في كل الأختبارات، يحاول في بعض الإجابات إبهارها رغم انه لا يزيد الزواج منها، ولكن هذه شخصيته. 

 

تاني شخص هجرس، والذي تعتقد انه شخص لطيف ومضحك، في كل الإختبارات، كانت معظم ردوده كوميديا لانه لم يكن يفهم ماذا تقصد بكلامها لأنها كانت تتحدث بالأنجليزية في بعض كلامها، والأخر باللغة العربية لذلك كان الرد يخرج كوميدي. 

 

ثالث شخص نفادي، والذي تختنق منه وتعتقد انه اغبى وأفشل رجل بالعالم، في كل الإختبارات، واتهمته انه شخص لازج، لأن معظم ردوده كانت كلها ايفيهات كثيرة لم تعجب بها أبدًا. 

 

بدأت لوجي، في تقيم ازواحها، واختارت الكبير، وتبكي مربوحة، التي لا تستطيع الرفض. 

 

يرفض الكبير، الزواج من لوجي، ويقول لا اريد الزواج بهذا الشكل، ارتد استكمال تعليمي، ولكنها تقول له استكمله معي، فيبحث عن شيئ اخر للهروب وهو لا يريد زواج، هكذا يريد حفل زفاف، فتحقق لوجي، أمنية الكبير. 

 

يأتي جوني، ومعه طبازة، وشخص ما ليفاجئو الكبير، أن الذي حدث مجرد مقلب ليس أكثر، تتعجب مربوحة، وهجرس، والعترة من سماع ذلك. 

 

يحكي الرجل الذي جاء مع جوني، أن جوني، كان يعلم بالمقلب ولكن جوني، شارك مثلهم مثل بعض، وأن طبازة، وهجرس، المشاركين الأساسين بالمقلب وفرحتهم في تنفيذ المقلب في الكبير، وجوني. 

 

يشعر الكبير، بخيبه أمل، ويذهب، ولكن هذا غير صحيح اعتقد ان الكبير، يفكر في اخذ حقه بشكل مختلف. 

 

خرج الكبير، ومعه سلاح لتهديدهم بعد نشر هذا الفيديو، و خروجهم من المكان، ولكن رجل المقلب، يعتقد انه يمزح، لكن جوني لا يعتقد ذلك فيذهب مسرعًا ويبدأ الكبير، في إطلاق النار. 

 

 

شارك في بطولة مسلسل ” الكبير أوى 8″، كلًا من : أحمد مكي، محمد سلام، رحمة احمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، أمينة خليل، سماء إبراهيم، صفاء الطوخي، محمود الليثي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

يعرض مسلسل ” الكبير اوى 8″ على القنوات التالية : قنوات ON، ON drama، بعد أذان المغرب، على قناة روتانا خليجية الساعة 07:00، ومنصة watch it.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى