مجتمع

بيت الرفاعي6… أحمد رزق وأمير كرارة وجها لوجه

مادونا عادل عدلي

سيشهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6 كثيرا من المفاجآت خاصة مع مشهد النهاية في الحلقة 5 من أحداث العمل، التي ظهر خلالها دكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة وهو يهاتف فاروق ابن عمه الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق.

 

سيبدأ الصراع بين الحاج عبد الحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب وابن شقيقه فاروق وذلك بسبب حرمان الثاني الأول من الميراث ومغادرته المنزل لكى يتمكن من أخذ حقه وعدم تركه.

 

 

 

بدأ الصراع بين فاروق وياسين عندما قرر الحاج محمود الرفاعي والد الثاني وعم الأول فى كتابة كل ميراثه للأول وتورط الثاني في قتل والده.

 

 

تطورت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6 بوصول ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة إلى منزل عائلته بناء على الاتفاق بينه وبين فاروق ابن عمه الذي يقدم دوره الفنان أحمد رزق بأنه سيأتي إليه عندما علم بطرده لكل أفراد أسرته من المنزل.

 

 

ولكن عندما وصل ياسين إلى المنزل ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6 وجد جملات شقيقته تقابله وحذرته من دخول المنزل لأن فاروق يتوعد بقتله ولن يتناقش معه على الإطلاق.

 

ورفض الانصراف ودخل المنزل وهو يتخفى ولكن ضربه أحد بالعصا على رأسه وظهر وهو مكتف الأيدي أمام فاروق وحاول ياسين أن يتناقش مع فاروق ويفهمه بأنه لم يقتل والده وأنه كتب كل شيء له لكى يستفزه بالعمل معه.

كما هدد ياسين فاروق بأنه سيقتله أن لم تعد أسرته إلى المنزل مرة أخرى ولكن يقرر الثاني قتل ياسين وبالفعل يصوب المسدس في اتجاه رأسه ولكن ينجح ياسين في ضربه والهروب مجددا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى