فن

هشام ماجد والبوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. فيلم العيد 

 

 

 

آية يوسف

 

يشارك الفنان هشام ماجد، في أفلام عيد الفطر ب فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، وهو فيلم كوميدي رومنسي وتشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد، حيث نشر الفنان هشام ماجد، البوستر الرسمي للفيلم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”. 

 

وكتب هشام مُعلقًا :” فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم العيد، إكرمنا يارب”. 

 

وبوستر الفيلم ظهر عليه شخصيتين للفنان هشام ماجد، وأيضًا للفنانة هنا الزاهد، شخصية منظمة ومهتمة، وشخصية آخرى تهتم بالمظهر الشخصي، ولكن العائلتين مشتركين في الإهمال، كما ظهر في البوستر الفنان محمد ثروت، وحولهم أثاث المنزل الذي ستصيبه العديد من الصعوبات. 

 

 

 

تدور أحداث فيلم” فاصل من اللحظات اللذيذة “، حول تدور زوجين، تقع لهما العديد من الصعوبات، حتى يحدث شيء سيئ وتنقلب حياتهم وتتوالى الأحداث. 

 

يشارك في بطولة الفيلم كلًا من : هشام ماجد، محمد ثروت، هنا الزاهد ، طه دسوقي، بيومي فؤاد، جان رامز، تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي. 

 

 

وفي سياق آخر يشارك الفنان هشام ماجد، فيلم ” بضع ساعات”، والذي سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره.

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : هشام ماجد، أسماء جلال، هنا الزاهد، مي عمر، مايان السيد، محمد الشرنوبي، تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

كما شارك الفنان هشام ماجد، في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل” أشغال شقة”، وهو مسلسل مكون من 16 حلقة وعرض في النصف الأول من الماراثون الرمضاني، وجسد شخصية حمدي عبد الرحيم. 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” أشغال شقة”، حول حمدي عبد الرحيم، الذي يتزوج وينجب توأمًا، يعمل في الطب الشرعي، وزوجته إعلامية، يحاولًا البحث عن مربية تهتم ب أبنائهم وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والتشويق. 

 

 

وشارك في بطولة مسلسل ” أشغال شقة”، كلًا من : هشام ماجد، أسماء جلال، رحمة احمد، شرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، تأليف وإخراج خالد دياب. 

 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد، مسرحية ” على وضع الطيران “، والتي عرضت على مسرح الرياض، بالمملكة العربية السعودية، في مايو 2023. 

 

 

 

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، طائرة ركاب تسافر من القاهرة، إلى إسطنبول، ثم يتم خطف الطائرة التي عليها الكثير من الركاب وتتوالى الأحداث. 

 

 

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : هشام ماجد، شيماء سيف، شيكو، محمد سلام، مصطفى غريب، تأليف أحمد سعد والي، وإخراج محمد أوتاكا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى