فن

تامر عبد المنعم ضيفًا في برنامج سبوت لايت.. يوم الجمعة

 

 

آية يوسف

 

يحل الفنان تامر عبدالمنعم، ضيفًا في برنامج “سبوت لايت”، والذي تقدمه الإعلامية شرين سليمان علي قناة صدى البلد كل يوم جمعة الساعة 11:00 مساءً.

ليكشف لنا عن مشاركته في مسلسل ” بعد النهاية”، ومسلسل ” محارب”، وعن رأيه في مسلسل ” نعمة الأڨوكاتو”، والمخرج محمد سامي، وتفاصيل عن حياته الشخصية، وأسرار خاصة بالزعيم عادل إمام.

 

وفي سياق آخر شارك الفنان تامر عبد المنعم، في مسلسل ” محارب”، والذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني 2024، من بطولة الفنان حسن الرداد.

 

تدور أحداث مسلسل ” محارب”، حول الشاب محارب، الذي يعود من الصعيد إلى القاهرة، بعد وفاة والده وتتوالى الأحداث في إطار درامي شعبي.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : تامر عبدالمنعم، حسن الرداد، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، محمود عمرو ياسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل.

 

كما شارك الفنان تامر عبدالمنعم، في مسلسل ” بعد النهاية”، ويشارك في الماراثون الرمضاني 2024، بالتعاون مع الفنانة نرمين الفقي، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، ويجسد تامر شخصية محامي مخضرم.

 

تدور أحداث المسلسل حول طبيبة تعود من السفر، لتجد زوجها وصديقتها معًا وتتهم في جريمة قتل وتأخذ حكم بالإعدام وتتوالى الأحداث.

 

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، أحمد سعيد عبدالغني، صبري عبدالمنعم، ريهام سعيد، أحمد رفعت، جيهان خليل، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر عبد المنعم، مسلسل ” الضاهر فاروق”، وشارك في العمل تأليف وتمثيل.

 

تدور أحداث المسلسل حول ضابط يعيش في منطقة الضاهر، يقع في حب يهودية، وهو ضابط جيش،وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : تامر عبد المنعم، رغدة، محمد فؤاد، حسن يوسف، مادلين طبر، فريال يوسف، تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى