رياضة

في شهر مارس.. عمرو وردة ينافس 7 لاعبين على جائزة الأفضل بالدوري اليوناني

 

يقوم الاعب المصري عمرو وردة ، لاعب فريق بانسيرايكوس اليوناني بمنافسة 7 لاعبين على جائزة الأفضل  بالدورى اليوناني خلال شهر مارس ، وهذا بعدما تألق مع فريقه مجددًا .

 

حيث قاد عمرو وردة فريقه إلى تحقيق فوزا ثمينًا على نظيره أستيراس تريبوليس، بهدفين دون رد، في المباراة التي قدمت ضمن منافسات مرحلة الهبوط في الدوري اليوناني، والتي أقيمت على ملعب “سيريس”، في المرحلة الفاصلة لتفادي الهبوط.

 

 

وكان قد إفتتح عمرو وردة التسجيل لصالح بانسيرايكوس في الدقيقة الـ 59، من ركلة جزاء تحصل عيلها فريقه، وأيضًا أضاف الهدف الثاني زميله المدافع أناستاسيوس أفلونيتيس الدقيقة 74 من عمر المباراة.

 

 

وفي المباراة رفع عمرو وردة رصيده إلى 4 أهداف و2 أسيست مع فريقه الحالي بانسيرايكوس في الدوري اليوناني.

 

وبهذا الانتصار رفع فريق بانسيرايكوس المحترف في صفوفه عمرو وردة، رصيده 30 نقطة، يحتل بها المركز الثالث، في منافسات مرحلة الهروب من الهبوط

 

وكان قد تم تتويج عمرو وردة لاعب فريق بانسيريكوس بجائزة أفضل لاعب في الجولة بالدوري اليوناني في بداية شهر مارس الماضي بعد تألقه الرائع مع ناديه وقيادته لنادي للفوز على حساب أستيراس تريبوليس وتسجيل هدفين.

 

وأعلن الحساب الرسمي للدوري اليوناني على موقع “إكس” عن فوز عمرو وردة بجائزة لاعب الأسبوع في البطولة في واحدة من المفاجآت السعيدة للفرعون المصري.

 

وكان قد إنضم الدولي المصري إلى بانسيريكوس في شهر ديسمبر الماضي، بعد فسخ التعاقد مع فريق فاركو المصري.

 

وجدير بالذكر أن سيعود عمرو وردة للعمل مع بابلو جارسيا مدرب بانسيريكوس، والذي عمل معه مسبقا في نادي باوك اليوناني، عندما لعب وردة ضمن صفوفه تحت قيادته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى