فن

أحمد عبدالله ينتقم لـ عرب السويركي في مسلسل حق عرب

آية يوسف

يعيش الفنان أحمد عبدالله، حالة من النشاط الفني هذا العام، حيث يشارك ب 3 مسلسلات في السباق الرمضاني 2024، وهم : مسلسل ” حق عرب”، مسلسل ” بيت الرفاعي”، ومسلسل ” الحشاشين”، حيث نشر صورة له بصحبة الفنان أحمد العوضي، من مسلسل ” حق عرب”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام”، ويجسد أحمد، شخصية سيحه، صديق عرب، من السجن. 

وكتب أحمد عبد الله مُعلقًا :” رايحين نجيب حق عرب متقلقوش، حق عرب، عرب السويركي، سيحه”.

تدور أحداث مسلسل ” حق عرب”، حول شخصية عرب، الذي يعمل مع أحد كبار التجار، إلى أن تنشأ بينهم خلافات كبيرة، وتتوالى الأحداث. 

وشارك بطولة مسلسل “حق عرب”، كلًا من : أحمد العوضي، سلوى عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مواعيد عرض مسلسل ” حق عرب”، والقنوات الناقلة له :

شبكة قنوات one، قناة أبو ظبي، وقناة عمان الفضائية الساعة 11 مساءً.

 وشارك الفنان أحمد عبدالله، في مسلسل ” الحشاشين”، كضيف شرف في هذا الإنتاج الضخم، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج العبقري بيتر ميمي. 

تدور أحداث مسلسل “الحشاشين”، حول حسن الصباح، قائد طائفة الحشاشين، المثير للجدل وذلك في القرن ال11 شمال بلاد فارس، وهو مسلسل تاريخي مكون من 30 حلقة. 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى. 

مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين”، والقنوات الناقلة له :

 قناة DMC الساعة 9:15 مساءً ويعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساءً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحًا والساعة 1.30 مساءً، و منصة Watch it الساعة 9.15 مساءً .

كما يشارك الفنان أحمد عبدالله، في مسلسل ” بيت الرفاعي”، والذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني 2024، من بطولة الفنان أمير كرارة، وجسد شخصية صلاح. 

وتدور أحداث المسلسل حول ياسين، الذي يتهم بقتل والده ويذهب في رحلة طويلة باحثًا عن قاتل والده وتتوالى الأحداث.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : أحمد عبدالله، أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، تامر نبيل، محمد لطفي، تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

مواعيد عرض مسلسل ” بيت الرفاعي”، والقنوات الناقلة له : قناة ON الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا. 

قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساءً.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبد الله، مسلسل ” جعفر العمدة”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وجسد شخصية كارم فتح الله عدو جعفر العمدة.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر، الذي يبحث عن ابنه منذ 20 عامًا، ويكتشف بعد ذلك أسرار كثيرة جعلته كالأحمق وتتوالى الأحداث. 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أحمد عبدالله، منذر رياحنة، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، محمد رمضان، تأليف وإخراج محمد سامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى