فن

مسلسل الكبير أوى 8 ملخص الحلقة 29.. محمود الليثي معرض للخطر في فندق الكبير 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

بدأت  حلقة اليوم من مسلسل “الكبير اوي 8 “، بجلوس الكبير، مع السفير، يتناول السفير الطعام بشكل غريب ويظهر عليه الجوع بشده، أو ربما لم يتذوق الطعام منذ فترة طويلة. 

 

ويتحدث السفير، منطقتهم والتي يتواجد فيها 12 شخصًا فقط يعيشون في أماكن متفرقه عن بعضهم في جزيرة.

 

ويريد السفير فتح بوقعة حاره، وهي شبكة انترنت مرتبطة مع هاتف آخر ليطمئن على سيدة حامل عندهم وحدث الحمل بطريقة معجزة.

 

يأخذ السفير الطعام من على طاولة المطعم، وتأتي انستاسيا، القاتله المحترفة لمراقبة السفير، ووضع القنبلة تحت مقعدة، ثم يأتي جوني، وتعامله بعنف اعتقدت انه شخص يهاجمها في مكان عام وادعت انها فعلت ذلك لأنها اعتقدت انه لص، ولان جوني، أحمق لم يركز ان كلامها غير منطقي، وتنظر له انستاسيا، بشكل مقرف جدًا ومن الواضح انها تكره وجوده بشده.

 

يعتلي جوني، المسرح لتقديم فقرة مع نفادي، والذي يجسد شخصية العالم الروحاني، ويختار نفادي، أيهم، ليقوم بالتنويم المغناطيسي عليه، ويقوم بسؤاله بعض الأسئلة التي ترسل الناس إلى الهلاك. 

 

أسئلة واجابات في كمية الكوميديا والضحك جعلت الكبير، مستمتع ولكن جوني، مهزوم، وتسأل انستاسيا، بقرف ما عذا الذي يعرض. 

فيقول جوني، لها انه عرض كوميدي. 

 

أعجب الكبير، بالعرض، ولكن جوني، طرد نفادي، من على المسرح، وضرب أيهم، بشده وكل ذلك بسبب الأسئلة والإجابات التي تظهر مدى غبائهم إمام القاتله المحترفة التي تعجبه. 

 

فقرة العترة، ستبدأ الأن وهي َ هي فقرة عنيفة ويبحث العترة، عن متطوع، فيتطوع السفير، الذي اتفق مع السفير إذا جاء السكين فيه هيدفع العترة 50 جنيهًا، واذا لم تدخل السكين فيه سيأخذ 10 جنيهًا. 

 

يتطوع سالم، من أجل طعام العشاء، ويبدأ العترة، في ضرب سالم، بالسكاكين ثم يأتي جوني، لإخراج السكاكين من سالم، وعند إخراج اول واحدة يعود في جسم العترة، ويبكي العترة، فيسبه الكبير، ويقول له استرجل. 

 

الفقرة الثالثة وهي فقرة الساحر هجرس، والذي يوضح للناس معنى الأسحار ويطلب 100 دولار واحد، فيأخذ كذا ورقه منهم، ويقول للناس تقول معه ” يا حالولي يا حالولي اي ده اللي بيحصل لي”، ويخرج 50 جنيهًا من الصندوق وتسعد الناس، من العرض، ولكن جوني، يغضب ويريد اخذ النقود منهم حتى لا يتهم الفندق بسرقه نقود السائحين. 

 

يريد هجرس، عمل التجربة على منضدة السفير ويوافق السفير مقابل 50 جنيهًا، ولكن الكبير، يرفض، ويقوم ويفعل هجرس الفقرة التي جعلت السفير يسب ويلعن هجرس، بعد أن قام بشد مفرش المنضدة واوقع الطعام على السفير. 

 

يأتي أشرف، ويرى حقيبة صغيرة تحت مقعد السفير، ترتعب انستاسيا، ولكن الكبير، يعتقد انها تعود للسفير فيأخذها أشرف له وتنفجر. 

 

شارك في بطولة مسلسل ” الكبير أوى 8″، كلًا من : أحمد مكي، محمد سلام، رحمة احمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، أمينة خليل، سماء إبراهيم، صفاء الطوخي، محمود الليثي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

يعرض مسلسل ” الكبير اوى 8″ على القنوات التالية : قنوات ON، ON drama، بعد أذان المغرب، على قناة روتانا خليجية الساعة 07:00، ومنصة watch it.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى