ثقافة

تكريم سيدة أسيوط العظيمة “نجوى عبد الله” رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الاعمال

 

كتب: زياد يحي

مبادرات ومدارس مجتمعية ووحدات إعاقة وندوات وتمكين اقتصادى للسيدات الريفيات وخدمات للمجتمع والشباب والفتيات قامت بها جمعية سيدات الاعمال باسيوط بقيادة الفاضلة نجوي عبد الله
رئيس مجلة إدارة سيدات الأعمال بأسيوط

استحقت من أجله التكريم خلال مؤتمر الباحث الصغير بالقاعة الثمانية بجامعة أسيوط علي هامش هذا المؤتمر .

خدمات جليلة تقوم بها أ/ نجوي عبد الله لدعم مجتمعها المصري وشعب اسيوط العظيم من خلال المبادرات العلمية والمؤتمرات والندوات التي تقوم بها جمعية سيدات الأعمال التي تتولي سيادتها القيام برئاستها .

كما قامت السيدة الفاضلة خلال أعمال المؤتمر بتقديم الهدايا المالية إلي الأطفال الفائزين في مبادرة الباحث الصغير وذلك حرصاً منها علي دعم الأطفال بكل السبل الدعم الممكنة ولتؤكد دائماً حبها لذلك العمل الخدمي والمجتمعي وذلك تحقيقاً لتطلعات الشباب والدولة المصرية نحو مستقبلٍ أفضل.

حيث ألقت كلمتها خلال هذا المؤتمر عن أهمية تشجيع الباحث الصغير والبحث العلمي بشكلٍ عام لأن ذلك يُشكل ركيزة أساسية في النهوض بالدولة المصرية . وأشادت بدور جامعة أسيوط العريقة وأشادت إلى أهمية مثل هذه المؤتمرات والقائمين على تنفيذها لانها تشجع اولادنا على البحث العلمى الذى هو الأساس لتطور مصرنا الحبيبة وتنمية الاقتصاد المصرى.

كما أوضحت أيضاً بأن جميعة سيدات الأعمال لديها حاضنة لريادة الأعمال تقوم علي إحتضان المشاريع ودعمها حيث تمتلك أيضا جمعية سيدات الاعمال مكتب BDS لتقديم الاستشارات في جميع المجالات الفنية والقانونية والإدارية لهذه المشروعات بجانب مركز الإرشاد التوظيفي لمساعدة الشباب للحصول علي فرصٍ للعمل

خدماتٍ جليلة تقدمها هذه السيدة العظيمة يوماً بعد يوم لتستحق علي ذلك التكريم وشكرها عما قدمت وما زالت تقدمه لمجتمع أسيوط العظيم .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى