رياضة

صحيفة “ذا صن” تنصح ليفربول بالتخلص من محمد صلاح في نهاية الموسم

 

كتب: محمد حمدي إمام

 

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أنه من الأفضل بالنسبة لنادي ليفربول أن يبيع نجمه المصري محمد صلاح في نهاية الموسم الحالي.

 

يأتي هذا التوصية في ظل تلقي صلاح عروضاً مغرية من أندية الخليج.

ويتعاقد صلاح مع ليفربول حتى صيف عام 2025. وتشير “ذا صن” إلى أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قد تكون الوقت المناسب لرحيل صلاح عن الفريق.

وتؤكد الصحيفة أن ليفربول بحاجة ماسة لاستغلال قدرات صلاح في المباريات الخمس المتبقية من الموسم الحالي، وبعدها يجب عليهم أن يودعوه ويشكروه على مساهمته.

 

وإذا تمكن الفريق من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فسيكون ذلك وداعاً مناسباً لصلاح.

وتشير الصحيفة إلى أن إصابة صلاح بالركبة أثرت سلباً على أداءه هذا الموسم، وأن أرقامه الشخصية قد تراجعت بعد العودة من الإصابة.

 

وعلى الرغم من ذلك، مازال يعتبر صلاح هدافاً رئيسياً للفريق.

وتوضح الصحيفة أن ليفربول يواجه تحدياً كبيراً بدون صلاح في المواسم السابقة، وقد يكون من الأفضل بيعه واستثمار الأموال في تعزيزات في مراكز أخرى.

وتشير “ذا صن” إلى أن النادي قد يحصل على مبلغ كبير من بيع صلاح، خاصةً في حال عدم تجديد عقده الذي يستلم فيه راتباً أسبوعياً قيمته 350 ألف جنيه استرليني.

وتشير الصحيفة أيضاً إلى أن العرض المتوقع من الأندية السعودية لصلاح قد لا يكون كبيراً، ولكن التعاقد مع أفضل لاعب مسلم في العالم قد يكون انقلاباً للدوري السعودي.

وتختتم “ذا صن” تقريرها بسؤال المتابعين عما إذا كان من الأفضل لليفربول التخلص من صلاح واستثمار أموال الصفقة في تعزيزات في مناطق أخرى من الملعب، وهل سيستمر الفريق بنفس القوة والنجاح بدون وجود صلاح.

 

وتترك الصحيفة الجواب للجماهير ومشجعي ليفربول لاتخاذ القرار المناسب.

مع ذلك، يجب أن نلاحظ أن هذا التقرير مجرد توصية من الصحيفة وأن قرار بقاء صلاح أو رحيله يعود بالنهاية إلى إدارة النادي والمدرب واللاعب نفسه.

 

يعتبر صلاح أحد أبرز لاعبي ليفربول وقد قدم أداءً مميزًا خلال السنوات الماضية مساهماً في تحقيق العديد من الألقاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى