رياضة

ديربي الميرسيسايد.. تعرف على موعد مباراة ليفربول و إيفرتون

 

كتب: سعيد أيمن

تتأهب مدينة ليفربول اليوم الأربعاء الموافق 24 إبريل، لإنطلاق صافرة مباراة الريدز ونظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ 29 التي تأجلت في وقت سابق بسبب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتنطلق صافرة البداية في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب جوديسون بارك، وتبث أحداثه عبر قناة بي إن سبورت 1 ويعلق على مجرياته حفيظ دراجي، ويدير اللقاء تحكميًا أندي مادلي.

والتقى الفريقين في الدور الأول، واستطاع ليفربول أن يحقق انتصار ثمين على غريمة التقليدي إيفرتون، بهدفين دون رد، أحرزهم النجم المصري محمد صلاح.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، لحسم الثلاث نقاط الليلة، من أجل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي، ومواصلة التنافس مع أرسنال والسيتي.

بينما يحاول الإنجليزي شون دايتش الحفاظ على مركزه، بعدما عاد إلى الحياة مجددًا، حيث كان ينافس إيفرتون على الهبوط ولكن استطاعوا التحليق وحصد المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، وقبل خمس جولات على نهاية البريميرليج.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة من 33 لقاء، بينما يأتي أرسنال في المقدمة برصيد 77 نقطة من 34 لقاء، ويلتحق بهم السيتي في المركز الثالث برصيد 73 نقطة من 32 لقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى