رياضة

الأهلي يواجه عروضًا بقيمة تصل إلى 8 ملايين دولار للاحتراف إمام عاشور

 

كتب: محمد حمدي إمام

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي موقفه من العروض التي تلقاها إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول للنادي الأحمر. يعتبر إمام من الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق.

كشف الإعلامي محمد الليثي عن تلقي الأهلي لعدة عروض خارجية في الأيام الأخيرة للتعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل مبالغ مالية كبيرة جدًا.

وأوضح الليثي خلال برنامجه “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت أف ام، أن وكلاء اللاعبين المصريين قد اتصلوا بمسؤولي النادي بشأن رغبة أكثر من نادٍ سعودي ونادٍ قطري في ضم إمام عاشور.

وأشار الليثي إلى أن العروض لا تزال غير رسمية، لكنها جادة جدًا، وتتراوح قيمتها بين 5 و 8 ملايين دولار، في حال وافق الأهلي على البدء في المفاوضات الرسمية.

وبخصوص موقف الأهلي من بيع إمام عاشور في الصيف المقبل، أكد الليثي أن هذا الموضوع مستحيل تمامًا، حيث أن الأهلي لن يتنازل عن لاعب بمهارات وإمكانيات إمام عاشور، خاصةً أن الفريق يرغب في استفادته لعدة مواسم مقبلة، بعد انضمامه للنادي الأحمر الصيف الماضي قادمًا من فريق ميتدلاند الدنماركي. وأشار إلى أن إمام يدرك جيدًا أن الأهلي لن يتخلى عنه بسهولة، وتم إخباره بهذا الأمر مؤخرًا بسبب حاجة الفريق إلى جهوده.

وأكد أن اللاعب يفهم وجهة نظر النادي بشأن تعليق فكرة الاحتراف الخارجي حاليًا، وبالتالي سيظل مستمرًا مع الفريق لأكثر من موسم قادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى