مقالات

في عيد ملاده لقب بأبو البنات وأصيب بالاكتئاب تعرف علي محطات أحمد زاهر

يحل اليوم 27 أبريل عيد ميلاد النجم أحمد زاهر  ولد “زاهر” فى 27 أبريل 1975  حيث بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل “ذئاب الجبل” كان لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، ولكن بدايته الحقيقية كانت في مسلسل الرجل الآخر الذي لفت الأنظار إليه بالدور الذي قدمه.

شارك أحمد زاهر في العديد من الأعمال الدرامية منها ذئاب الجبل، أيام المنيرة، هارون الرشيد، خلف الأبواب المغلقة، أم كلثوم، للعدالة وجوه كثيرة، حلم العمر، حكاية حياة، أرض النعام، الطوفان، اختيار إجباري، ولد الغلابة، في بيتنا روبوت، لؤلؤ، محارب، نعمة الأفوكاتو” وغيرها من الأعمال.

في ظل شهرته، ابتعد أحمد زاهر عن الفن، وذلك لإصابته بمرض نادر في الغدة الدرقية، التي توقفت عن العمل تماما، خلال هذه الفترة زاد وزنه في 3 شهور من 80 كيلو إلى 185 كيلو، حيث أصيب بحالة غريبة في فترة مرضه، كان ينام على أي وقت مفاجئ وهو جالس، أو يتحدث مع شخصٍ ما، وبعدها يستيقظ ولا يشعر أنه كان نائما، وكان قد تعرض لحادث سير لنومه أثناء القيادة، أدت إلى انقلاب السيارة.

أثناء حمل زوجته تمنى من الله يرزقه بـ”ولد” ورفض معرفة نوع الجنين بالسونار وأسماه “يوسف”، لكن الله رزقه بـ”منى” لديه 4 بنات هن: ليلى وملك ونور ومنى.

  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى