فن

سلسلة مسلسل الكبير تنتهي هذا العام بشكل رسمي

 

 

كتبت : آية يوسف

 

انتهى فريق عمل مسلسل ” الكبير اوي”، بقيادة الفنان والمطرب أحمد مكي، من سلسلة المسلسل حيث شارك في السباق الرمضاني 2024، ب الجزء الثامن من المسلسل، وصرح فريق العمل في تصريحات صحفية رسميًا يعتبر الجزء الثامن هو آخر جزء من السلسلة، ويبحث أحمد مكي، حاليًا عن عمل فني جديد.

 

تدور أحداث مسلسل ” الكبير أوي 8″، حول الكبير وأخواته جوني، وحزلقوم، وأبنائه وزوجته وبعض المواقف الكوميديا التي تجمعهم معًا، وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

 

 

وفي سياق آخر يشارك الفنان أحمد مكي، الفترة القادمة في عمل فني جديد من إنتاج الفنانة إسعاد يونس، ولكن لم يعلن عنه مكي، بشكل رسمي وجاري البحث عن باقي طاقم العمل أيضًا .

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي، المسرحية : هي مسرحية ” حزلقوم”، وذلك في عام 2020.

 

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : محمد سلام، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، تأليف وإخراج كريم سامي.

 

أيضًا شارك أحمد مكي، في أدوار الأكشن، ولفت الأنظار له وكان ذلك في مسلسل ” الإختيار2″، والذي عرض في عام 2021، وجسد دور جديد عليه شخصية ضابط الشرطة المجتهد الشجاع الذي يضحي بحياته من أجل بلده.

 

تدور أحداث المسلسل حول العمليات الإرهابية وتصدير رجال الأمن لها والتضحية بأنفسهم من أجل بلدهم.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : كريم عبد العزيز، أحمد مكي، محمد علاء، طارق صبري، إياد نصار، هادي الجيار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إنچي المقدم، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى