فن

محمد هنيدي يستعد لتصوير فيلم الإسترليني

 

كتبت : آية يوسف 

يستعد نجم الكوميديا   محمد هنيدي، لتصوير فيلم ” الإسترليني”، حيث تم التحضير للفيلم في الفترة الماضية، ومن المقرر بدأ التصوير في الفترة المقبلة، كما أنضم للفيلم الفنان السعودي إبراهيم الحجاج، مؤخرًا لطاقم العمل وتم التحضير للشخصية التي يجسدها.

 

وفي سياق آخر يتعاقد الفنان محمد هنيدي، على مسرحية ” فرحات والعائلة “، وسوف تعرض قريبًا في الإمارات العربية المتحدة قريبًا.

 

كما صرح الفنان محمد هنيدي، من قبل في تصريحات صحفية عن تحضيره لفيلم جديد وسيفاجئ جمهوره به، غير الجزء الثاني من فيلم ” صعيدي في الجامعة الإمريكية، حيث أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية، بالمملكة العربية السعودية ان التحضير للفيلم يتطلب وقتًا طويلًا ليخرج بشكل جيد”. 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، مسرحية ” ميوزيكال سكول”، والتي عرضت على مسرح محمد العلي، في بوليفارد سيتي، وتم عرضها في فبراير واستمرت حتى 4 مارس 2024.

 

تدور أحداث المسرحية حول عودة الأستاذ رمضان بعد غياب طول إلى المدرسة وتبدأ المغامرة الكوميديا بينه وبين طلاب المدرسة وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : محمد هنيدي، نانسى صلاح، نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد سلطان، تأليف خليفة سمير، وإخراج خالد جلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى