حوادث

نتيجة السرعة الزائدة تصادم 16 سيارة بسبب تريلا محملة بالرمال بالطريق الدائري

كتبت: نسرين أشرف البلاسي 

 

تبين من خلال التحريات النهائية لحادث التصادم الذي شهده الطريق الدائرى، صباح اليوم السبت، بين عدد من السيارات، أنه قد أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 9 آخرين .

 

كما أن سيارة النقل بدون حمولة انقلبت أعلى الطريق، وأثناء رفعها، تم إيقاف الطريق أمام حركة السيارات.

 

 

 

 

 

 

 

وذلك منعًا لوقوع أى حادث مرورى، ورفع حطام الحادث، وفي نفس الوقت جاءت سيارة نقل بمقطورة تسير بسرعة عالية ، فقد قائدها السيطرة على المركبة، مما أدى إلى اصطدامها بعدد من السيارات بمكان الحادث.

 

ووصلت التحريات إلى أن سيارة تريلا ثانية محملة بالرمال، فقد سائقها السيطرة عليها مما أدى إلى اصطدامها بـ 16 سيارة ميكروباص وملاكي ونقل.

 

 

 

 

 

 

 

وقد نتج عن هذا الحادث إصابة 11 شخصًا ووفاة 4 آخرين وفر قائدها هاربا.

 

وأتضح من خلال التحريات حول الحادث، أنه بمجرد وقوع الحادث المرورى كثفت الخدمات المرورية من تواجدها.

 

بالإضافة إلى انتقال قيادات من مديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث ليتم الإشراف على عمليات رفع حطام الحادث وجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

بينما  انتقلت سيارات الإطفاء والمرور إلى مكان الحادث وتم إزالة بقع زيت ورمال سقطت أعلى الطريق ونقلت سيارات الإسعاف المتوفين الأربعة والمصابين إلى المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

 

وقامت أوناش المرور برفع حطام حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى وتم تجنيب الكثافات المرورية ورفعها من الطريق وسحب سيارات الحادث إلى جانب الطريق وتم فتح الطريق أمام حركة المرور.

 

وفي نفس الوقت يقوم رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بالإستماع  لأقوال شهود العيان حول واقعة اصطدام تريلا بمجموعة من السيارات أعلى الطريق الدائرى لكشف ملابسات الحادث بالكامل.

 

وقد أسفر عن هذا الحادث وفاة 4 أشخاص وهم مهند أحمد مبارك 24 سنة يعمل طبيبًا، ذكي عيد 30 سنة ويعمل سائقًا، ياسمين عبد السلام أحمد 50 سنة ربة منزل، ياسر عبد السلام أحمد 31 سنة موظف وأصيب 9 اشخاص تم نقلهم إلى المستشفي لتلقى العلاج.

 

وتتمثل بداية الواقعة عندما تلقت  غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى الطريق الدائري أمام قائدي السيارات القادم من التجمع اتجاه المنيب.

 

وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين مصرع 4 أشخاص وأصابة 9 آخرين في تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل وملاكى.

 

وعلى الفور تم نقلهم لمستشفى البنك الأهلى، وقام رجال المرور بالدفع بالأوناش المرور وسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى