رياضة

من أجل الصدارة.. مانشستر سيتي يبحث عن الفوز أمام توتنهام 

كتب: سعيد أيمن 

 

يضرب مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، موعد من العيار الثقيل في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ34، أمام توتنهام. 

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب توتنهام هوتسبير، وتبث أحداثه عبر قناة بي إن سبورت 1 ويعلق على مجرياته خليل البلوشي. 

 

ويدخل السيتي اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز، حيث يتطلع إلى استعادة الصدارة من جديد بعد فوز أرسنال على المان يونايتد بهدف دون رد. 

 

ورفع أرسنال رصيده إلى النقطة 86 في الصدارة من 37 مباراة، ويأتي السيتي في الوصافة برصيد 85 نقطة من 36 لقاء، ويتبقى له لقاء مؤجل والذي يخوضه مساء اليوم. 

 

ويتطلع توتنهام إلى تحقيق مفاجأة والفوز على السيتي من أجل المنافسة على المركز الرابع، وذلك بعدما تعادل أستون فيلا مع ليفربول بالأمس. 

 

ويقع توتنهام في المركز الخامس برصيد 63 نقطة من 36 لقاء، بينما يقع أستون فيلا في المركز الرابع والمؤهل لدوري الأبطال، برصيد 68 نقطة من 37 مباراة. 

 

ومن أجل ذلك، فإن المنافسة تشتعل في تلك المباراة حيث يدخل كل فريق لا بديل له سوى الفوز، من أجل الثلاث نقاط واستمرار المشوار. 

 

ويتبقي جولة واحدة فقط على أسدال الستار على البريميرليج، ولم يحسم الفائز باللقب حتى الأن، وسيتم التحديد في الجولة الأخيرة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى