صحة وجمال

دكتورة عبير عبد الحليم:لدينا أحدث الأجهزة لإزالة الشعر بالليزر والتاتو بدون أي آثار جانبية

كتب: نسرين أشرف البلاسي

 

دكتورة عبير عبد الحليم أخصائية تجميل وجلدية وتناسيلة وتجميل الجلد بالليزر، بدأت مشوارها في مجال الجلدية منذ فترة طويلة وأصبحت من أهم الدكاترة فى هذا التخصص .

من المعروف أن في هذه الآونة تلجأ العديد من الفتيات والسيدات عموما  إلى عمل الليزر بجانب الفيلر والبوتوكس، لذا حرصت مجلة كلاسي على القيام بحوار ممتع مع الدكتورة عبير عبد الحليم، لمعرفة كافة التفاصيل الضرورية والمهمة عند القيام بعمل أي منهم، وجاء نص الحوار كالآتي:

 

ماهو أهم ما يميز سنتر body design clinics؟

نتميز بموقع جيد، كما أن العيادة مجهزة بشكل مختلف ومميز لكي يشعر المريض بالراحة عند التواجد بداخلها، ونقوم بإستقبال العملاء بداية من الريسبشن بطريق استقبال جيده إلي عمل السيشن لمطلوبة .

بالإضافة إلى أننا نهتم بالنظافة وبالتعقيم بشكل مستمر، كما يوجد لدينا  أجهزة من أحسن الأجهزة اللي موجودة في السوق الطبى حاليًا.

حيث أنه في الليزر لإزالة الشعر يوجد جهاز “ديكا”، ويعتبر أحدث الأجهزة وذات تقنية عاليا جدًا، كما يوجد  جهاز كيو سويتش ليزر يعمل على إزالة التاتو والوحمات لاالغير مرغوب فيها بدون آثار أو الم ، وهذا الجهاز ليس متوفر لدى كل العيادات.

 

ماهى  الخطوات الضرورية التي يجب القيام بها  قبل عمل الليزر فى العيادة ؟

لابد عدم التعرض  للشمس بشكل نهائي ولا القيام بعمل تان قبل جلسة الليزر على الأقل بأسبوع، كما أنه بعد الجلسة أيضًا ممنوع أنها تتعرض للشمس أو تاخد تان لمدة شهر.

 

ماهى الفترة المناسبة بين كل جلسة ليزر وأخرى ؟

في البداية يتم القيام بعمل  جلسة كل شهر لمدة 8 شهور وثم   جلسة كل تلاثة أو أربعة شهور على حسب  بداية نمو الشعر، كما أنه يوجد بعض الأشخاص لا تحتاج إلى إتمام  الـ 8 جلسات ممكن  أقل  على حسب كثافة الشعر.

 

هل لون البشرة الخاصة بالشخص  اللي تقوم بعمل  الليزر بيفرق في عدد الجلسات الخاصة بها؟

طبعا لون الشعر ولون البشرة بجانب السن الخاص بها   بتفرق جدًا، وأيضًا نسبة  الهرمونات إذا كانت بمعدلها الطبيعي أم لا كل هذه الأشياء تختلف من شخص لآخر.

 

هل هناك نصيحة لأي شخص بعد القيام بجلسة ليزر كإستخدام كريمات معينه او  سكين كير معين يقوم بها ؟

نعم، بعد إنتهاء الجلسة بيتم  الكتابة على كريمات بتهتم بيها لمدة يوم أو يومين بعد الجلسة وبعد كدا الأمور تصبح أفضل عن البداية.

 

ماهى  الخدمات التى تقدم من خلال العيادة الخاصة بكم ؟

موجود جهاز كيو سويتش، يعمل هذا  الجهاز على إزالة التاتو، كما أنه يعمل على إزالة كافة آثار التاتو ولا يترك أي علامة، لأنه عبارة عن جلسات في حدود 8-10 جلسات بيتم عمل جلسة كل شهر ونص أو شهرين، والجهاز بيتم تعديله  على حسب لون التاتو لأن معاملة التاتو الغامق غير التاتو الفاتح.بالإضافة إلى أننا نقوم بـ إزالة الحسنات، وتقديم خدمات الفيلر، وخدمات البوتكس .

 

متي يصبح الشخص  محتاج فيلر أو بوتكس، وهل له سن معين ؟

لا يشترط سن معين ، لأن هو يبدأ عمله عندما يكون الشخص فعلًا بحاجه إليه، بمعني عند وجود تجاعيد ظاهرة في الوجه، في ذلك  الوقت نستطيع تحديد ما يحتاجه الوجه من فيلر أم بوتكس.

ما هو الفرق بين الفيلر و البوتكس؟

البوتكس يتم استخدامه للتجاعيد الحركية، بمعني أن الشخص يقوم برفع حاجبيه لأعلى ومن هنا بتظهر تجاعيد حول العين والجبة أو منطقة ما بين العينين وفي هذا الوقت  يبدأ الشخص حقن البوتكس.

كما يفضل  القيام بعمل البوتكس في بداية الأمر لأنه كل ما كان في البداية كل ما تجنبت أن الخطوط دي تصبح أساسية في الوجة. في حين أن الفيلر  بيختلف من شخص لآخر، بمعني أن هناك أشخاص تكون محتاجه وهي في سن صغير.

والفيلر  مخصص أكثر للأشخاص الذين يفضلون عمل الشفايف، أو عمل تحديد الخدود، كما أن الفلير يعطي  نتيجتة فعالة بشكل كبير في سن 30-40 عامًا، لأن الوجه بيدأ في النزول وفقد شكله الطبيعي كما أنه يفقد بعض من الدهون، في ذلك الوقت نعيد للوجه شكله الطبيعي .

ماهو البيبي بوتوكس؟

البيبي بوتوكس عبارة عن بوتوكس، ولكن بنقوم بتخفيفه، حيث يصبح أقل قوة من البوتكس العادي. و يستخدم للأشخاص التي تعاني من وجو مسام واسعة ويتم أستخدامه في أماكن لا نستطيع   حقن بوتكس بها، لأن البوتكس بيكون له أماكن محددة بجرعات محددة.

 

هل لجلسات البوتوكس مواعيد محددة بعد أول مرة للحقن ؟

البوتكس من ممكن أن يتم عمله مره آخرى عندما يبدأ في الاختفاء ولذلك خلال مدة تتراوح من 3-4 شهور، بجانب أن هناك أشخاص  يستمر مفعول البوتكس لديهم لمدة تصل إلى 6 شهور على حسب طبيعة كل شخص.

 

 ما النصيحة التى تقدميها لمستخدمى البوتوكس وخاصة من يقوموا بحقنه لأول مرة؟

لابد أن نلتزم بالتعليمات   ممنوع  الانحاء للأمام أو السجود أو القيام بعمل فرك للمكان لأن البوتكس بيتم حقنة في أماكن معينة وممكن مع الحركة يتحرك ويؤدي إلى حدوث مشكلات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى