فن

أغرب مواقف تعرض لها النجوم مع المعجبين

 

حقق النجم عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث “جوجل”، وذلك بعد صفع أحد معجبيه على الوجه في حفل زفاف أقيم مساء أمس الجمعة

 

 

وبعدما قام المعجب الشاب بشد دياب من ملابسه بقوة سعيًا لالتقاط صورة سيلفي معه، وتدخل أهل العروس بسرعة لإبعاد الشاب من خشبة المسرح، بينما تداول رواد الحفل عدة مقاطع فيديو لتوثيق الواقعة، بعضها للتنديد بموقف الهضبة، بينما حاول البعض الآخر تبرير فعلته بأنه تعرض لاعتداء من الخلف وكان بحالة دفاع عن النفس.

 

 

ولم تكن واقعة عمرو دياب خلال حفل الزفاف، الأولى من نوعها، بل تحتفظ ذاكرة الفن بكثيرٍ من اللقطات المماثلة مع عدد من النجوم أبرزهم شيرين، كاظم الساهر، محمود العسيلي، وآخرون، وسوف نرصد خلال هذا الموضوع سلوكيات ومواقف النجوم مع المعجبين .

عمرو دياب

البداية مع عمرو دياب والواقعة الأخيرة وهي صفع شاب على وجهه حاول التقاط صورة معه بطريقة “السيلفي”، والتي بدأت عندما التف عدد كبير من المعجبين حول عمرو دياب لالتقاط صور السيلفي في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وعندما حاول الهضبة التراجع للخلف لاستكمال فقرته الغنائية

 

 

وفوجئ بشاب يمسك بجاكيت البدلة بقوة ويحاول جذبه لالتقاط الصورة معه، وظهر عمرو وهو يبعد يد الشاب بقوة، ثم صفعه على الوجه، وتدخل سريعًا منظمو الحفل وبعض أفراد أسرة العروس، لإبعاد المعجب الشاب خوفًا من تفاقم الأزمة.

 

ولم تكن هذه الواقعة الأولى لعمرو دياب، حيث فقد أعصابه أكثر من مرة في حفلاته الأخيرة، وتم تداول مقاطع فيديو له وهو غاضب من سائقه الخاص لعدم تواجده وظل ينادي عليه بألفاظ مسيئة، ثم ظهر عمرو وهو يتعامل بعنف مع مهندس صوت تدخل لإصلاح السماعات الخاصة بالمسرح، كما تم التقاط مقطع فيديو للهضبة وهو يعنف شاب طلب التقاط الصور معه وظل يلاحقه حتى دورة المياه.

شيرين عبد الوهاب

وسبق أن انفعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على إحدى الفتيات في حفل أحيته مؤخرًا ببيروت، بعدما حاولت معجبة الصعود إلى خشبة المسرح، لكنها واجهت معارضة ومنعها، حيث قامت بالتوجه نحوها وهي تصرخ، فسألتها: “انت بتصرخي ليه يا بنتي بتصرخي ليه” حتى تجاوبها قائلة: “لأنني بحبك” فقالت لها: “إنت كرهتيني في الحب”.

لكن يبدو أن شيرين لم ترد أن تكسر قلب الفتاة، وسألت عنها بعد صعودها إلى المسرح حتى تراضيها وتأخذ معها صورة سيلفي.

يمكنكم متابعة شيرين عبد الوهاب مضطرة آسفة لكشف هوية من يريد إبعادها عن الغناء

محمود العسيلي

وكان قد تعرض الفنان المصري محمود العسيلي للانتقاد أيضًا عندما أراد أحد المعجبين التقاط صورة معه في أحد حفلاته، لكن العسيلي منعه قائلاً: “حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامدة جداً… لو اتصورت معاك لازم أتصور مع كل الناس”، ووقتها تعرض العسيلي لهجوم عنيف جدًا من قبل الجمهور.

وقد اضطر العسيلي للتعليق على الأمر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “إكس” قائلًا : “حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة و واحد منهم مصمم يتصور و لو أتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى