رياضة

أهم الأخبار الرياضية في السبت 15 يونيو

 

 

 

لحقت الرياضة المصرية اليوم السبت 15-6-2024 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: ما زال مسئولو النادي الأهلي يحاولون ضم الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، الذي كان قريباً جداً من الانتقال للأهلي، قبل أن يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي واقترب من الانتقال لصفوفه.

 

حيث إستبعد مسئولو النادي الأهلي فكرة إعادة محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، للمارد الأحمر في الموسم المقبل

وقال مصدر في الأهلي، إن النادي لا يفكر في ضم محمد شريف كما أن مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء لم يتحدث من قريب أو بعيد عن فكرة عودة محمد شريف.

الزمالك يسابق الزمن لتجهيز أحمد فتوح لمواجهة الأهلي في القمة

يسابق الجهاز الطبي للزمالك الزمن لتجهيز أحمد فتوح ظهير أيسر القلعة البيضاء لمواجهة الأهلى المقرر لها الثلاثاء 25 يونيو الجارى باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة دورى NILE (الدورى المصرى الممتاز).

أكرم توفيق ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بعد تعافيه من آلام الركبة

انتظم أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

اتحاد الكرة يحضر لـ20 دورة تدريبية لرخص المدربين بعد عيد الأضحى

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن طلب بعض الأندية بالاستعانة بحكام أجانب من عدمه سيعود إلى لجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا، وأن لجنة الحكام هى صاحبة القرار في هذا الأمر.

“العريس” محمد هانى ينتظم فى مران الأهلى قبل مباراة الاتحاد

قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الاهلي، إن محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، انتظم اليوم السبت في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها بسبب زواجه مساء الأربعاء الماضي.

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع بلعيد بعد إغراءات العرض البلجيكي

مازال مسئولو النادي الأهلي يحاولون ضم الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري ، الذي كان قريباً جداً من الانتقال للأهلي، قبل أن يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي واقترب من الانتقال لصفوفه.

إتحاد الكرة يكشف حقيقة وصول خطاب من فيفا بشأن عقوبة الشيبي

أكد مسئولو اتحاد الكرة عدم وصول أى خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن عقوبة إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، الذي قرر في اجتماعه الطارئ إيقاف الشيبى لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفة اللوائح في قضيته ضد حسين الشحات لاعب الأهلي إذ لجأ للقضاء الجنائى ضد لاعب الأهلى في مسألة تخص كرة القدم، وأن ما يتردد في هذا الشأن برفض الاتحاد الدولي عقوبة اتحاد الكرة لا أساس له من الصحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى