موضة

لحظات تاريخية للسينما السعودية في مهرجان كان السينمائي 2024… تصريحات لمى الشتري

 

 

 

نهاية فصل الربيع يصادف عيد الأضحى لذا استعدي له بأجمل العبايات الخليجية الواسعة والخفيفة لتتألقي بإطلالة منعشة ومرحة.

 

 

تتميز تصميمات هذا العام بالبساطة مع الكثير من التفاصيل التي أضفت لمسة تفرد على الزي الشرقي، وكانت الخامات البطل الرئيسي الذي ارتكزت عليها الموديلات التي جمعناها لكِ لتختاري منها ما يجعلك سيدة المناسبات الأنيقة.

 

 

تنوعت صيحات عبايات عيد الأضحى 2024 بين الموديلات الشفافة، والعبايات البليسيه العصرية، وإلى جانب القطع السادة الناعمة، رصدنا عدداً من العبايات المزدانة بالتطريز والتي تناسب إطلالات السهرة.

 

 

كوني على إطلاع بجديد الماركات الشهيرة، واكتشفي معنا طرق تنسيقها لتطلي بأبهى حلة.

 

 

احصلي على إطلالة ملائكية ناعمة خلال نهار عيد الاضحى المبارك، واعتمدي واحدة من العبايات البيضاء التي حضرت بمختلف الموديلات ضمن مجموعات 2024.

 

 

ستقعين في عشق العباية البيضاء الكريمي المزدانة بتطريز بسيط عند الخصر من الأمام من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، ارتديها مع فستان سادة طويل من نفس لونها، أو نسقيها مع إطلالة كاجوال مؤلفة من تيشيرت من نفس لونها وبنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح، وانتعلي صندلاً أبيض Wedges، واحملي حقيبة زرقاء فاتحة عبر الجسم.

يبدو أن كسرات البليسيه ستكون من أبرز الصيحات الدارجة هذا الصيف، فبعدما شغلت قسماً كبيراً من مجموعات الأزياء الجاهزة، ها هي تثبت حضورها في مجموعات عبايات 2024.

 

 

قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عباية فضفاضة تتميز بقصتها الانسيابية مصممة من الكريب الأسود وقماش الجورجيت الأخضر الفاتح، لائميها مع فستان أسود سادة طويل وانتعلي صندلاً أسود بكعب عريض، واختاري حقيبتك من اللون عينه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى