فن

اليوم.. انطلاق عرض مسرحية عامل قلق لـ سامح حسين 

كتبت: نسرين أشرف البلاسي 

 

ينطلق مساء اليوم عرض مسرحية عامل قلق، الذي يقوم ببطولتها الفنان سامح حسين، حيث ينطلق العرض مساء اليوم في الساعة الـ 8 مساءً، على مسرح البالون، تحت رئاسة الفنان أحمد الشافعي رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية.

 

ويشارك في مسرحية عامل قلق مجموعة من النجوم رفقة الفنان سامح حسين، أبرزهم :”الفنانة سمر علام، محمد مبروك يوركا، وفاء سليمان، عماد عبد المجيد، طارق دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، محمد صفاء، حامد الزناتي”.

 

بالإضافة إلى:”رامي حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، عنان عاطف منة عاطف”.

 

والمسرحية من كتابةمحمد الزناتي، فكرة وإخراج إسلام إمام، ومن إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية بقيادة الفنانة لبنى الشيخ.

 

 

 

 

 

 

 

وفي الجانب الآخر، كان تحدث الفنان سامح حسين عن أهمية المسلسلات الإذاعية، في ظل التقنيات الحديثة.

 

حيث أكد إنها ستظل مؤثرة للأبد في ظل التطور التكنولوجي ووسائل التواصل الاجتماعي، وأن مثلها مثل الأعمال السينمائية والدرامية بل تحظى باهتمام أكبر من الجمهور وتظل دائمًا هكذا.

 

كما  قال خلال تصريحات خاصة له  إنه يوجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة لدعم المواهب الفنية، ولـ تناول المسلسلات الدرامية التي سوف تظل مؤثرة للأبد في ظل التطور التكنولوجي والتقنيات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي، تواصل الشباب مع الأجيال اللي موجودة في سوق العمل ده يخليهم عندهم استعداد يقفوا على أرض صلبة، والعصر الحالي في طرفة شديدة جدًا لدرجة إني بحسد الأجيال الموجودة على المساعدة والدعم المقدم لهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى