فن

تعرف على إيرادات أفلام بوكس أوفيس هوليود 

 

تصدر أفلام بوكس أوفيس هوليود هذا الأسبوع كلًا من فيلم ” inside 2″، فيلم ” bad boys: Ride or Die، فيلم” the Garfield Movies “، فيلم IF”، و فيلم ” Kingdom of the planet of the Apes”.

فيلم ” inside out 2″ :

تصدر الفيلم ترتيب بوكس أوفيس هوليود لهذا الأسبوع حيث تجاوزت إيراداته 255 مليونًا جنيهًا، وحصل على المركز الأول في الشباك المحلي والعالمي.

تدور أحداث فيلم ” inside out 2″، حول رايلي، والتي أصبحت مراهقة ضمن أحداث الجزء الثاني، حيث ألتحقت بالمرحلة الثانوية، ثم تتغير الأحداث وتبدأ رايلي، الشعور بمشاعر جديد مثل الشعور بالقلق وتتوالى الأحداث .

وشارك في فيلم ” inside out 2″، كلًا من : ديان لين، مايا هوك، توني هال، إيمي بويلر، ليزا لابيرا، فيليس سميث، ﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف، وإخراج كيلسي مان.

فيلم bad boys: Ride or Die”:

ويتصدر فيلم” bad boys: Ride or Die”، المركز الثاني في شباك التذاكر، ويعتبر هذا الجزء الرابع من الفيلم وهو تكمله للجزء الثالث ” Bad boys for life”، و الفيلم عرض 5 يونيو 2024، وهو من بطولة العالمي ويل سميث، حيث اقتربت إيراداته من ال 50 مليونًا دولارًا في الشباك المحلي والعالمي.

تدور أحداث الفيلم حول ويل سميث، ومارتن لورانس، شرطيان، يعملان في ميامي، ويحاولان تبرئه قائدهم الراحل والذي تم إتهامه بالتأمر ويحاولان الشرطيان مايك وماركوس، السعي وراء الحقيقة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من :
ويل سميث، مارتن لورانس، فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيج، باولا نونيز، إريك دان، تأليف كريس بريمنر، وﺇﺧﺮاﺝ بلال فلاح.

فيلم ” Kingdom of the planet of the Apes” :

كما تصدر فيلم ” Kingdom of the planet of the Apes”، المركز الثالث، وعرض الفيلم 8 مايو 2024، ومازال محققًا نجاحًا ملحوظًا حتى الآن، حيث تجاوزت ال 8 ملايين دولارًا، في شباك التذاكر المحلي والعالمي.

تدور أحداث الفيلم حول قرد صغير يكتشف عالم آخر غير الذي يعرفه وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة والأكشن.

وشارك في فيلم ” Kingdom of the planet of the Apes”، كلًا من : فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون، تأليف ريك جافا، وإخراج ويس بال.

فيلم ” The Garfield Movies” :

تصدر فيلم ” The Garfield Movies”، المركز الرابع في ترتيب بوكس أوفيس أفلام هوليود وحصل خلال هذا الأسبوع على إيرادات وصلت إلى 8 مليونًا دولارًا بين دور العرض العالمي والمحلي.

تدور أحداث فيلم ” The Garfield Movies”، حول غارفليد هو قط، شوارع، فقد والده ويجتمع معه مره آخرى وذلك بعد فترة طويلة من الفقدان، وتتوالى الأحداث في مغامرة ممتلئة بالمخاطر تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي.

وشارك في بطولة فيلم ” The Garfield Movies”، كلًا من : كريس برات، نيكوﻻس هولت، هانا وادنجهام، صامويل إل. جاكسون، بريت غولدشتاين، فينج راميز، تأليف جيم دايفز، وإخراج مارك ديندال.

فيلم ” IF” :

تصدر فيلم ” IF”، المركز الخامس والإخير، في شباك التذاكر، حيث حقق 6 مليونًا ونصف هذا الأسبوع وعرض الفيلم غي في مايو 2024.

تدور أحداث فيلم ” IF”، حول بيا، فتاة صغيرة تبلغ من العمر 12 عامًا، تسعى إلى العثور على أصدقاء حيث أنها تمر بمرحلة مضطربة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة فيلم ” IF”، كلًا من : ريان رينولدز، كايلي فليمنج، جون كراسينسكي، إيميلي بولنت، ستيف كارل، فيونا شو، بليك ليفلي، وإخراج جون كراسينسكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى