فن

زوجة ماجد المصري تكشف تفاصيل حالة إبنتهما الصحية

هانيا محسن

 

حالة من القلق أثارها الفنان ماجد المصري بإعلانه إجراء ابنته ماهي عملية جراحية، ونشره صورة لها من داخل غرفة العمليات، حيث أثار التساؤلات حول حالتها الصحية.

 

 

كشفت الفنانه مني اش اش و قالت: ماهي عملت عملية في صباع رجلها الكبير، ضوفرها اتشال وهي بتلبس البنطلون واعتبرنا الموضوع عادي وهيتعالج بالكريمات. 

 

 

وتابعت منى إش إش: لكن الموضوع اتطور وحصل صديد في ضوفرها واضطرينا نعمل عملية جراحية نشيل الضوفر بالكامل، وهي حاليا ممنوعة من الحركة لمدة أسبوع، ورجليها وارمة لكن هتتعافى إن شاء الله. 
وسبق ونشر ماجد المصري صباح اليوم، صورة لـ ابنته ماهي عبر ستوري حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: ألف حمد الله على سلامتك يا روح قلب أبوكي. 

 

 

يذكر إنه شارك ماجد المصري في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الذي شارك في بطولته كل من الفنانة هدى حسين، أيتن عامر، سحر حسين، فاطمة الصفي، ليلى عبد الله، نور الغندور، وآخرين، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.  

ودارت أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في إطار درامي حول رشيد الذي يعيش وزوجته هيلة وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد، لم يكن أحد يتوقعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى