رياضة

مارسيل كولر ينتظر مفاوضات الأهلى لتدعيم مركز الظهير الأيسر

كتبت: نسرين أشرف البلاسي 

 

 

يترقب المدير الفني للأهلي مارسيل كولر مفاوضات مسئولو النادي الحالية من أجل ضم ظهير أيسر، بعدما شدد المدرب السويسري على ضرورة تدعيم هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق بعد أسابيع قليلة.

 

حيث دخل الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.

 

كما ينتظر الأهلي حسم صفقة الظهير الأيسر باعتبار أن هذا المركز بات يحتاج تدعيم بسرعة وبلاعب صاحب أمكانيات قوية بعد إصابة النجم التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس.

 

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو فى الدوري المصري

ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

ترتيب الأهلى وفاركو في الدوري

 

 يحتل الأهلي المركز الثانى برصيد 45 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 42 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

 

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 38 هدف.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفاركو فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى