فن

بوسي وعزيز مرقة يطلقان أغنية “أنت النجم” ضمن حملة “طلبات”

 

كتبت : ناردين عبدالملاك

تستعد الفنانة بوسي والفنان المطرب عزيز مرقة  لإصدار أغنية مميزة بعنوان “أنت النجم”، كجزء من حملة دعائية لتطبيق “طلبات” الذي يعد واحداً من أشهر التطبيقات لخدمات التوصيل عن طريق الإنترنت في الشرق الأوسط.

تم الكشف عن الأغنية “أنت النجم” من خلال فيديو إعلاني جديد قامت بنشره بوسي على حسابها الرسمي لموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام”. حيث يظهر الفيديو بوسي وعزيز مرقة وهما يقومون بأداء الأغنية و تظهر مشاهد من استخدام تطبيق “طلبات”.

أغنية “أنت النجم” كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد طارق يحيي، متوقع أن تنال بإعجاب كبير من جمهور بوسي وعزيز مرقة في جميع الوطن العربي.

حيث هذه الحملة الإعلانية الجديدة من تطبيق “طلبات” حتي تتوسع في أسواق جديدة وتعزيز مكانته كواحد من أفضل التطبيقات لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة.

يذكر أن اخر أعمال المطربة بوسي كانت أغنيتها المميزة “بحبك أنا” بالتعاون مع روتانا، بالإضافة إلى أغنية “أبيع الدنيا” و أيضا شاركت في مسلسل “الديفا” إلى جانب الفنانة سيرين عبد النور والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

 

و ايضا اخر أعمال المطرب عزيز مرقة إصدار أغنيتين رائعتين فـ الأولى هي “مجنناني” التي هي من كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر من ماهر الملاخ قد تم إخراجها بواسطة بيشوى يسي، وإنتاج شركة “جاما ميوزيك” للمنتج محمد جابر.

 

وأما الأغنية الثانية فهي “أحلى واحدة”، كانت من ألحانه وكلمات منة القيعي، وتم إنتاجها أيضًا بواسطة محمد جابر.

جدير بالذكر أن تطبيق “طلبات” هو خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت تمتد خدماته عبر عدة دول عربية منهم الكويت، السعودية، البحرين، الإمارات، عمان، قطر، مصر، الأردن، والعراق و يتميز التطبيق بمجموعة واسعة من المطاعم والأكلات المتنوعة لجميع الأذواق والاحتياجات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى