فن

بوكس أوفيس هوليود يتصدر inside out 2 

 

مازال فيلم ” inside out 2″، محافظًا على صدارته ومحتلًا المركز الأول، حيث يحقق نجاحًا منذ عرضه وحتى الآن ووصلت إيراداته الإسبوعية إلى 91 مليونًا جنيهًا وإجمالي الفيلم وصل إلى مليار و131 مليونًا دولارًا في العالم كله حتى الآن. 

 

فيلم ” inside out 2″ :

 

تدور أحداث فيلم ” inside out 2″، حول رايلي، والتي أصبحت مراهقة ضمن أحداث الجزء الثاني، حيث ألتحقت بالمرحلة الثانوية، ثم تتغير الأحداث وتبدأ رايلي، الشعور بمشاعر جديد مثل الشعور بالقلق وتتوالى الأحداث . 

 

وشارك في فيلم ” inside out 2″، كلًا من : ديان لين، مايا هوك، توني هال، إيمي بويلر، ليزا لابيرا، فيليس سميث، ﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف، وإخراج كيلسي مان. 

 

فيلم” A Quiet Place “:

 

انطلق فيلم A Quiet Place: Day One، الجزء المنتظر من سلسلة A Quiet Place الشهيرة في دور العرض السينمائية، يوم 26 يونيو، والذي يكشف عن اليوم الذي أصبح فيه العالم صامتًا، ويتم توزيع الفيلم بواسطة FOUR STAR FILMS، واحتل الفيلم المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر وحصل على إيرادات 64 مليونًا دولارًا هذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات الفيلم وصلت إلى 125 مليونًا دولارًا. 

 

A Quiet Place: Day One يعيدنا إلى البداية، كاشفًا عن الأحداث المرعبة لأول يوم من الغزو الفضائي الذي أسقط البشرية، سنشاهد أصول الكائنات المرعبة والصراع المحموم من أجل البقاء الذي أرسى الأساس لهذه الملحمة المشوقة، حيث يجب على امرأة تدعى سميرة أن تنجو من غزو في مدينة نيويورك، من قبل تلك المخلوقات الفضائية المتعطشة للدماء ولديها قدرة على سماع الترددات فوق الصوتية.

 

القصة من تأليف، جون كراسنسكي، سيناريو وإخراج مايكل سارنوفسكي، وتقوم بدور البطولة لوبيتا نيونغو، إلى جانب جوزيف كوين، أليكس وولف، ودجيمون هونسو.

 

 

فيلم” Despicable me 4″:

 

احتل فيلم” Despicable me 4″، المركز الثالث في بوكس أوفيس هوليود، وحصد إيرادات هذا الأسبوع 47 مليونًا دولارًا، وإجمالي إيراداته 100 مليونًا جنيهًا في العالم أجمع. 

 

 قصة فيلم “Despicable me 4” :

 

تدور أحداث الفيلم حول ال3 أجزاء الأخرى وهو الشخص جرو، الذي يواجه العديد من المشاكل والصعوبات والتحديات مع عائلتهوذلك بعد انجاب زوجته الطفل الأول، وهروب المجرم ماكسيم، والذي مازال يريد مشاهدة جرو، و الإنتقام منه. 

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : ستيف كوجان، ستيف كاربل، كرستين ويج، وإخراج كريس رينواد. 

 

فيلم Horizon: An” American saga_ Chapter 1″ :

 

يحتل فيلم Horizon: An” American saga_ Chapter 1″، المركز الرابع في بوكس أوفيس هوليود، حيث حقق إيرادات هذا الأسبوع نحو 13 مليونًا و751 ألفًا دولارًا، وإجمالي إيراداته وصلت إلى 19 مليونًا دولارًا وذلك منذ 9 أيامًا وقت عرضه. 

 

تدور أحداث الفيلم حول ما حدث قبل الحرب الإهلية ب 15 عامًا وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في بطولة فيلم Horizon: An” American saga_ Chapter 1″، كلًا من : كيفين كوستنر، چينا مالون، إيزابيل فورمان، سينا ميلر، وإخراج كيفين كوستنر. 

 

 

ويتصدر فيلم” bad boys: Ride or Die”، المركز الخامس والأخير في شباك التذاكر، ويعتبر هذا الجزء الرابع من الفيلم وهو تكمله للجزء الثالث ” Bad boys for life”، و الفيلم عرض 5 يونيو 2024، وهو من بطولة العالمي ويل سميث، حيث وصلت إيراداته إلى 13 مليونًا و 19 ألفًا دولارًا في الشباك المحلي والعالمي، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 340 مليونًا دولارًا حول العالم اجمع. 

 

تدور أحداث الفيلم حول ويل سميث، ومارتن لورانس، شرطيان، يعملان في ميامي، ويحاولان تبرئه قائدهم الراحل والذي تم إتهامه بالتأمر ويحاولان الشرطيان مايك وماركوس، السعي وراء الحقيقة، وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في الفيلم “ويل سميث، مارتن لورانس، فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيج، باولا نونيز، إريك دان، تأليف كريس بريمنر، وﺇﺧﺮاﺝ بلال فلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى