فن

مصطفى غريب يتعاقد على فيلم “فيها إيه يعني”

كشف الفنان مصطفى غريب، في تصريحات صحفية عن تعاقدة مؤخرًا علي فيلم من بطولة الفنان ماجد الكدواني، تحت عنوان” فيها اي يعني”
كما صرح عن انه مازال مستمرًا في تصوير دوره في فيلم “شمس الزناتي”، من بطولة الفنان محمد إمام، وظهوره في فيلم ” X مراتي”، ضيف شرف فقط.
وفي سياق آخر يعيش الفنان مصطفى غريب، حالة من الإنعاش الفني حيث يشارك في 5 أعمال ما بين إنتظار عرضها وما بين التصوير، وذلك بعد النجاح الذي حققه في السباق الرمضاني 2024.
ومن هذه الأعمال : مسلسل” تيتا زوزو “، فيلم ” إكس مراتي”، مسلسل ” أشغال شقة 2″، فيلم ” شمس الزناتي”، فيلم ” المستريحة”.
فيلم ” إكس مراتي” :
إنتهى صناع فيلم ” إكس مراتي”، من تصوير آخر مشاهد للفيلم حيث سيعرض الشهر المقبل في موسم صيف الأفلام.
قصة فيلم ” إكس مراتي “:
ويجسد الفنان هشام ماجد، دور طبيب نفسي متزوج سابقًا من الفنانة أمينة خليل، والتي تتعرف علي الفنان محمد ممدوح، وتبدأ بينهم مغامرات كوميديا. ضمن أحداث الفيلم ويقع في العديد من المواقف الكوميدية والإجتماعية.
أبطال فيلم ” إكس مراتي “:
ويشارك في بطولة فيلم ” أكس مراتي”، كلًا من : هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، تأليف كريم سامي، وإخراج معتز التوني.
فيلم ” المستريحة” :
من بطولة الفنانة ليلى علوي، متزوجة من الفنان بيومي فؤاد، ضمن أحداث العمل، وسيجسد دور أبنائهم بالعمل كلًا من : الفنان مصطفى غريب، والذي يعمل في محل غزل بنات، الفنان محمود الليثي، الفنان عمرو وهبة، والفنانة نور قدري وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.
يشارك في بطولة فيلم ” المستريحة”، كلًا من : ليلى علوي، محمد رضوان، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، نور قدري، مصطفى غريب عمرو وهبة، محمود الليثي، وإخراج عمرو صلاح.
مسلسل ” أشغال شقة 2″ :
يستعد فريق عمل مسلسل ” أشغال شقة 2″، للتصوير وذلك في نوفمبر المقبل.
بعد أن حقق المسلسل الكوميدى ” أشغال شقة”، وتصدر ترندات السوشيال ميديا، وحصل على لقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان، قرروا صناع العمل بدأ التصوير لجزء تاني، وسوف يعرض في السباق الرمضاني 2025.
مسلسل ” أشغال شقة”، عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وجسدت أسماء، دور ياسمين، الأم والإعلامية.
تدور أحداث مسلسل ” أشغال شقة”، حول زوجين الزوجة تدعى ياسمين، تعمل في المجال الإعلامي، أما عن زوجها فهو طبيب يعمل في الطب الشرعي، يرزقون بطفلين يقلبون حياتهم بين مشاكل المربين ومشاكلهم وتتوالى الأحداث.
وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أسماء جلال، هشام ماجد، مصطفى غريب، شرين، سلوى محمد علي، انتصار، إنجي وجدان، نهى عابدين، مي كساب، تأليف وإخراج خالد دياب.
فيلم “شمس الزناتي”:
بدأوا فريق عمل الفيلم التصوير قبل الماراثون الرمضاني 2024، واستمر تصوير الفيلم حتى 17 مايو الماضي، وتم تصوير باقي مشاهد الفيلم في المجر، بعد أن صور بعد المشاهد داخل مصر، وسوف يعرض الفيلم في دور العرض المصرية ودول الخليج العربي قريبًا بعد ان تقرر الشركة المنتجة موعد العرض .
ومازال مصطفى غريب، مستمرًا في تصوير مشاهدة.
ويشارك في بطولة فيلم ” شمس الزناتي”، كلًا من : محمد إمام، عمرو عبد الجليل، أمينة خليل، أحمد داش، مصطفى غريب، طة الدسوقي، أحمد عبد المجيد، أحمد خالد صالح، تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.
مسلسل “تيتا زوزو”:
يواصل الفنان مصطفى غريب تصوير، مشاهده في المسلسل في هذه الفتره استعدًاد للعرض الفترة المقبلة وهو ضمن قائمة ال off season، في الشتاء، وسيعرض في منتصف أكتوبر المقبل وستجسد الفنانة إسعاد يونس، ضمن أحداث المسلسل دور وكيل وزارة الزراعة، ولديها أبنان متزوجان ولديها أحفاد، والفنان مصطفى غريب، من أبنائها .
والمسلسل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي لايت حول سيدة لديها أبناء متزوجان وأحفاد وعندما تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطر ل مساعدتهم وانقاذهم .
ويشارك في بطولة مسلسل ” تيتا زوزو”، كلًا من : إسعاد يونس، إيناس كامل، محمود البزاوي، حمزة العلي، مصطفى غريب، محمد كيلاني، إيمان يوسف، نور محمود، مجدي بدر، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شرين عادل.
يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى غريب، فيلم “اللعب مع العيال “، والذي عرض ضمن قائمة موسم أفلام عيد الأضحى، وجسد دور أبو السعود، ضمن أحداث الفيلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى