فن

قريبًا.. أحمد عز يستأنف تصوير فيلم فرقة الموت 

هانيا محسن 

كشف الفنان احمد عز انه على وشك انتهاء تصوير فيلم فرقة الموت وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء
الدين.

و أوضح سبب إيقاف التصوير مؤخرا، أشار المصدر إلى أن الإيقاف كان بسبب انشغال الفنان أحمد عز بمسرحية ملك والشاطر، والتي عرضت في المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن الفنان انتهى من عرضها بالفعل خلال الأيام الماضية.

فيلم فرقة الموت
ويشارك في فيلم فرقة الموت بجانب الفنان أحمد عز، كلا من: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد علاء الدين، وتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم فرقة الموت
سبق وكشف أحمد عز عن قصة فيلم فرقة الموت، وذلك في تصريحات تليفزيونية سابقة، إذ قال إن العمل مأخوذ من قصة حقيقة، وتدور أحداثه حول أربعينيات القرن الماضي في إطار أكشن.

اما عن آخر أعمال النجم احمد عز فيلم ولاد رزق
وكان الفنان أحمد عز، كشف إجمالي تكلفة فيلم ولاد رزق 3 في المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية ملك والشاطر التي تعرض في المملكة العربية السعودية، موضحًا، أن العمل أنفق عليه ما يقترب من 300 مليون مصريا، وهو أضخم إنتاج لفيلم عربي ومصري.

ضم ولاد رزق 3، بجانب أحمد عز، كلا من: عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين آمين، منى ممدوح، وضيوف شرف كلا من: كريم عبد العزيز، أسماء جلال، أحمد الرافعي، إياد نصار، والعمل بقيادة المخرج طارق العريان، ومن تأليف صلاح الجهيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى