فن

تيام علي يكشف كواليسه مع محمد حماقي في البومه الجديد

كشف الملحن تيام علي عن تعاونه مع النجم محمد حماقي في البومه الجديد والذي يحمل أسم “هو الاساس”، في أكثر من أغنيه سيتم طرحهما خلال الأيام القليلة المقبلة .

وأشار تيام في بيان صحفي، ان الإلبوم الجديد لحماقي سيتواجد فيه الكثير من الإشكال الموسيقية الجديدة والمتطورة والتي ستكون مفاجأة لجمهوره، لافتا إلى أنه يتعاون معه في أغنيتين مختلفين تماما عن بعضهما .

وعن كواليس تعاونه مع حماقي في إلبومه الجديد قال :”تعاونت مع حماقي في عمليين سيكونوا بمثابة مفاجأه في البومه الجديد، أتمنى أن يجدوا أعجاب جمهوره، أولهما من كلمات مصطفى ناصر وتوزيع توما، والإغنية الثانية من كلمات أدهم معتز.
وتوزيع تميم”، لافتا إلى أن العمليين تم الإنتهاء من كافه تفاصيلهم وجاري طرحهما.

الجدير بالذكر أن حماقي قام بطرح أغنية من إلبومه الجديد منذ حوالي أسبوع حملت أسم “هو الأساس” ويستعد خلال أيام لطرح أغنيه جديدة بعنوان “واكلة الجو” .

وقدم الملحن تيام علي العديد من الإغاني الناجحة الذي تعاون خلالها مع كبار نجوم الغناء في عالمنا العربي حيث تعاون مع المطرب فريد في أغنية “لو جاي في رجوع” ، و رامي صبري في “أنتي جنان”، و “بعده فارق” مع رامي جمال، و “هنتقابل” و “مرجعليش” مع مسلم، و”مجاش منك” مع أحمد باتشان، بالإضافة إلى تعاونه مع جامدين جامدين مع النجم تامر حسني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى