فن

أسماء جلال تتصدر قائمة الأبرز في صيف 2024 

 

تعتبر أسماء جلال، هي الأكثر حضورًا على الساحة الفنية حيث شاركت في أكثر من عمل سنمائي خلال الشهر الماضي

 

حيث شاركت في العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة وجمعت بين الكوميديا والدراما، كما في فيلم ” وش × وش”، فيلم ” آل شنب”، وهذه الأفلام أظهرت شخصيتها وحضورًا متوهج بجانب فيلم ” أولاد رزق 3″، وفيلم ” اللعب مع العيال”. 

 

وتظل أسماء جلال، محتفظة بنوعية الأدوار التي تقدمها، كما أن أسماء، رغم شهرتها و نجاحها، لم تتسرع على البطولة الأولى. 

 

وفي سياق آخر تعاقدت الفنانة أسماء جلال، على فيلم جديد بعنوان ” فيها اي يعني”، من بطولة الفنان ماجد الكدواني، وتجسد الفنانة أسماء جلال، دور ابنته وزوجة الفنان مصطفى غريب، ومن المقرر بدأ التصوير الفترة المقبلة. 

 

تدور أحداث فيلم ” فيها إيه يعني”، في إطار كوميدي إجتماعي حول رجل يقع في قصة حب قديمة، بعد أن أسس حياته ثم تتغير حياته وتتوالى الأحداث. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : أسماء جلال، ماجد الكدواني، مصطفى غريب، غادة عادل، ميمي جمال، تأليف وليد المغازي، وإخراج عمر رشدي. 

 

كما شاركت الفنانة أسماء جلال، في سباق موسم أفلام عيد الأضحى ب فيلم ” أولاد رزق 3″، حيث كان العرض الخاص للفيلم 12 يونيو 2024، وجسدت أسماء، دور سمر حبيبة عمرو يوسف. 

 

فيلم “أولاد رزق 3” :

 

مازال فيلم ” ولاد رزق 3″، يحقق أرقامًا قياسيًا ونجاحًا ملحوظًا، ومحتفظًا بصدارته في قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري منذ يوم عرضه وحتى الأن، ووصلت إيراداته هذا الأسبوع إلى 2 مليونًا و57 ألفًا جنيهًا، إجمالي إيراداته في مصر وصلت إلى 212 مليونًا جنيهًا. 

 

تفاصيل عن الفيلم :

 

والجدير بالذكر فيلم ” أولاد رزق 3″، قاموا بالعمل بشكل مكثف لعرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك، حيث تم الإنتهاء من تصوير مشاهد السعودية بشكل كامل، وكان متبقي الجزء الخاص ب مصر، حيث كثف المخرج طارق العريان، ساعات التصوير 

 

 وحصل الفيلم قبل عرضه على حملات دعائية وإعلامية ضخمة، وتم إستخدام في تصوير الفيلم كاميرا ومعدات وتقنيات تجعل الفيلم ذات جوده عالية مثل أفلام هوليوود.

 

أبطال فيلم ” أولاد رزق 3″ :

 

تدور أحداث فيلم ” ولاد رزق 3″، حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الأعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمه الأخطر على الإطلاق.

 

أبطال فيلم ” أولاد رزق 3″ :

 

وشارك في بطولة فيلم ” ولاد رزق 3″، كلًا من : عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

 

كما تشارك الفنانة أسماء في سباق أفلام عيد الأضحى، أيضًا ب فيلم ” اللعب مع العيال”، من بطولة الفنان محمد إمام، والذي سوف يعرض في عيد الأضحى المبارك، وتجسد الفنانة أسماء جلال، دور بدوية، و تم تصوير بعض من مشاهده في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ. 

 

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعتبر هذا التعاون الأول للفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة. 

 

تدور أحداث فيلم” اللعب مع العيال”، حول علام، مدرس التاريخ الذي سوف يعمل في إحدى المدارس بالمناطق الصحراوية وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي. 

 

وشارك في بطولة فيلم ” اللعب مع العيال”، كلًا من : محمد إمام، باسم سمرة، دينا محسن، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

كما تشارك الفنانة أسماء جلال، في الفيلم الثاني لها بصحبة الفنان محمد إمام، في فيلم ” شمس الزناتي”، والذي بدأوا التصوير فيه قبل الماراثون الرمضاني 2024، واستمر تصوير الفيلم حتى 17 مايو الجاري، وتم تصوير باقي مشاهد الفيلم في المجر، بعد أن صور بعد المشاهد داخل مصر، وسوف يعرض الفيلم في دور العرض المصرية ودول الخليج العربي بعيد الأضحى . 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” شمس الزناتي”، كلًا من : محمد إمام، عمرو عبد الجليل، أمينة خليل، أحمد داش، مصطفى غريب، طة الدسوقي، أحمد عبد المجيد، أحمد خالد صالح، تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال، مسلسل ” أشغال شقة”، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه وحتى الآن، وجسدت أسماء، دور ياسمين، الأم والإعلامية.

 

تدور أحداث مسلسل ” أشغال شقة”، حول زوجين الزوجة تدعى ياسمين، تعمل في المجال الإعلامي، أما عن زوجها فهو طبيب يعمل في الطب الشرعي، يرزقون بطفلين يقلبون حياتهم بين مشاكل المربين ومشاكلهم وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أسماء جلال، هشام ماجد، مصطفى غريب، شرين، سلوى محمد علي، انتصار، إنجي وجدان، نهى عابدين، مي كساب، تأليف وإخراج خالد دياب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى