رياضة

مرتضى منصور عن توليه رئاسة بيراميدز: كفاية هري

 

كتبت: سلمى عبد الله

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن حقيقة تداول أنباء عن وجود مفاوضات لتوليه رئاسة بيراميدز مع منحه جميع الصلاحيات.

ويشغل حسين لبيب منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حاليا بعد رحيل مرتضى منصور عن رئاسة القلعة البيضاء.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رسالة لمروجي الشائعات بأنني ساتولي رئاسة نادي بيراميدز، عيب أتلموا لو عرض عليا رئاسة نادي ريال مدريد أو برشلونة سأرفض دون تفكير مع احترامي لنادي بيراميدز ومالكه”.

وأضاف: “رئاسة نادي الزمالك الذي تشرفت برئاسته على مدار عشرين عاما شرف لا يضاهيه أي شرف؛ لذلك لو عرض عليا أن أكون رئيسا لأمريكا أو الرئيس السابق لنادي الزمالك سأظل احتفظ بهذا اللقب حتى لو سابق طوال عمري”.

وتابع: “كفى هري وإشاعات كاذبة لا وجود لها إلا في خيال المرضى ومن يطلقها”.

واختتم: “ويا أيها الفشلة دلاديل عباس انتظروا المفاجآت قادمة”.

وكان حسين لبيب فاز في انتخابات الزمالك السابقة بتاريخ 21 أكتوبر 2023 ليكون رئيسا لمجلس الإدارة لمدة 4 سنوات، بعدما اكتسح جميع منافسيه بحصوله على 15229 صوتا من أصل 18966 صوتا صحيحا.

وكان مرتضى منصور رحل عن رئاسة الزمالك في شهر أغسطس الماضي؛ وجاء ذلك بسبب الحكم القضائي الثاني ضده والمتمثل في حبسه 6 أشهر بتهمة السب والقذف.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 للدوري المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى