فن

عصام عمر وعرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو في مهرجان فينيسيا 

 

 

يشارك الفنان عصام عمر، في بطولة فيلم ” البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، والذي سوف يعرض في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في دورته 81، حيث أن الأفلام المصرية لم تعرض في مهرجان فينيسيا السينمائي منذ عام 2012 عند عرض فيلم” الشتا اللي فات”، وكان ذلك منذ 12 عامًا. 

 

ومن المقرر إقامة فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي من يوم 28 أغسطس وحتى 7 سبتمر 2024، ويعرض الفيلم ضمن برنامج ” Orizzont Extra”، وهو برنامج لتمثيل أحدث اتجاهات المواهب العالمية الشابة في السينما.

 

الفيلم من إخراج خالد منصور، وتعتبر هذه أولى تجاربه الإحترافية. 

 

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى حسن، وصديقه كلبه يدعى رامبو، يقعون في مشكلة كبيرة تقلب حياتهم رأسًا على عقب. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : عصام عمر، راكين سعد، أحمد بهاء، سما إبراهيم، تأليف محمد الحسيني، وخالد منصور، وإخراج خالد منصور. 

 

وفي سياق آخر تعاقد الفنان عصام عمر، والفنان طة الدسوقي، على بطولة فيلم جديد يحمل أسم ” سيكو سيكو”، حيث بدأ التصوير منذ فترة، الفيلم من إنتاج أحمد بدوي، تأليف محمد الدباح، وإخراج عمر المهندس. 

 

 

 

كما ينتظر الفنان عصام عمر، هذه الفترة عرض فيلمه الجديد ” فرقة الموت”، والذي سوف تم تأجيله من قِبل الشركة المنتجة والتي قررت عرض الفيلم في موسم أفلام رأس السنة القادم. 

 

ينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال التاريخية الأكشن والمشوقة، حيث تدور أحداث الفيلم غي فترة الأربعينات و الخمسينات في صعيد مصر، ويجسد الفنان أحمد عز، يحارب خُط الصعيد، الشخصية التي يجسدها الفنان آسر ياسين، وتظهر فتاة تدعى سميرة، والتي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي، وتشارك في مقاومة الإحتلال البريطاني. 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” فرقة الموت”، كلًا من : أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، سماح أنور، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، خالد كمال، عصام عمر، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر، مسلسل ” مسار إجباري”، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وجسد دور على الأخ الأكبر .

 

وتدور أحداث مسلسل ” مسار إجباري”، حول الشقيقين حسين وعلى، اخوات من الأب يجسد دور الأب الفنان محمود البزاوي، يقتل ويتورط الشقيقان في مصائب تقلب حياتهم رأسًا على عقب.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، جوري بكر، مي الغيطي، محسن منصور، رشدي الشامي، نور محمود، ياسمينا العبد، تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى