فن

أبرز لقطات برمو فيلم المُلحِد.. أحمد حاتم محكوم عليه بالموت 

 

عرضت أمس الشركة المنتجة لفيلم “المُلحِد”، البرومو التشويقي وذلك عبر صفحتها الرسمية عبر موقع الڨيديوهات الشهير ” يوتيوب”، من بطولة الفنان أحمد حاتم. 

 

وظهر الفنان محمود حميدة، في البرومو التشويقي بأنه رجل متشدد دينيًا ويتفاجئ ان ابنه الفنان أحمد حاتم، كافر وملحد، وظهر حاتم، يهرب من شيئًا ما ويواجه العديد من المشاكل والصراعات مع والده بينما تجسد دور والدته الفنانة صابرين، وهي المرشدة التي ترشد ابنها إلى الطريق الصحيح وتحميه من والده المتشدد دينيًا. 

 

موعد طرح فيلم ” المُلحِد” :

 

وأعلن الفنان حسين فهمي، عن موعد العرض الخاص لفيلم ” المُلحِد”، يوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، في تمام الساعة 9 مساءً، في سينما مول العرب، حيث نشر حسين فهمي، البوستر الرسمي للفيلم وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”. 

 

وكتب الفنان حسين فهمي، مُعلقًا :” دعوة، تتشرف شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع بدعوة سيادتكم لحضور العرض الخاص بفيلم المُلحِد، وذلك يوم الأربعاء 14/8، الساعة التاسعة مساءً، بسينما مول العرب”. 

 

فيلم ” المُلحِد” :

 

تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي تشويقي، حول ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، وكيف نتعامل معه؟.

 

ويشارك في بطولة فيلم ” الملحد”، كلًا من : أحمد حاتم، حسين فهمي، صابرين، محمود حميدة، تارا عماد، مصطفى درويش، شرين رضا، أحمد السلكاوي، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى