رياضة

مدير المنتخب الأولمبي عن أزمة زيزو: يجب أن نركز.. القادم أهم

 

كتبت: سلمى عبد الله 

 

رفض محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي التعليق على تصرفات أحمد سيد زيزو أثناء خروجه من ملعب مباراة أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.

 

وظهرت علامات الغضب على وجه زيزو، كما رفض الحديث ومصافحة الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، وذلك اعتراضا على قرار روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة بتبديله في الدقيقة 65 ودخول أحمد عاطف بدلا منه.

 

وقال حرب في تصريحات عبر قناة “النهار”: “التعادل غير المتوقع مع جمهورية الدومينيكان في المباراة الأولى كان دافعا للاعبين لاجتياز منتخب أوزبكستان القوي”.

 

وأضاف: “معنا 4 نقاط وتبقى لنا مباراة إسبانيا ونحن على أعتاب التأهل لدور الثمانية”.

 

وتابع: “النتيجة أهم من أي شيء، والأداء يتحسن مباراة تلو الأخرى، الأجواء صعبة وجماهيرية في ملعب يضم 25 ألف متفرج، ولكننا نتأقلم مباراة تلو الأخرى”.

 

وعن أحمد سيد زيزو، قال: “يجب أن نركز في مبارياتنا ونفرح بفوزنا الآن، القادم أهم والمشوار طويل”.

 

وأوضح: “صدور عقوبة ضد زيزو؟ عدنا للتو من المباراة وسنرى ما سيحدث”.

 

واختتم: “سنسافر من مدينة نانت إلى بوردو لخوض مباراة إسبانيا، ثم سنعرف سنذهب إلى ليون أم مارسيليا حسب ترتيبنا في المجموعة، ونتمنى الفوز على إسبانيا وتحقيق الصدارة”.

 

وحقق المنتخب الأولمبي الفوز على أوزبكستان بهدف دون رد مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024.

 

ويُعد هذا الفوز الأول للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 بعدما تعادل سلبيا مع جمهورية الدومينيكان يوم الأربعاء الماضي في افتتاح مشواره بالبطولة.

 

وسجل أحمد نبيل كوكا هدف المباراة الوحيد لصالح منتخبنا في الدقيقة 11، بعد عرضية من أحمد سيد زيزو قابلها أسامة فيصل بضربة رأسية ارتدت من القائم ثم أبعدها الدفاع، ولكن الكرة اصطدمت في جسد كوكا ثم في القائم وذهبت إلى الشباك.

 

ورفع المنتخب الأولمبي رصيده إلى النقطة 4 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، فيما يحتل منتخب أوزبكستان المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره الإسباني صاحب الصدارة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا ضمن مباريات الجولة الثالثة.

 

الجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا فاز على جمهورية الدومينيكان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأمس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى