فن

أفلام صيف 2024 تحقق إيرادات تقترب من 4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

 

كتبت هانيا محسن

تواصل أفلام موسم صيف 2024 السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر، حيث سجلت الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض إجمالي إيرادات 3 ملايين و866 ألف جنيه، عن أمس السبت، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.
وتصدر فيلم إكس مراتي قائمة إيرادات الأفلام المصرية محققا إيرادات بلغت 2 مليون و637 ألف جنيه، بينما تراجع إلى المركز الثاني فيلم ولاد رزق 3 والذي حقق إيرادات بلغت 632 ألف جنيه، والمركز الثالث من نصيب فيلم اللعب مع العيال الذي بلغت إيراداته 281 ألف جنيه.

أهل الكهف يتذيل إيرادات الأفلام المصرية
وحقق فيلم عصابة المكس إيرادات بلغت 136 ألف جنيه، ليأتي في المركز الرابع بقائمة الإيرادات، يليه فيلم جوازة توكسيك والذي بلغت إيراداته 117 ألف جنيه، أما في المركز الأخير جاء فيلم أهل الكهف محققا إيرادات بلغت 60.9 ألف جنيه.
عرض فيلم الملحد منتصف أغسطس
وتستعد دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة، لعرض فيلم جديد يحمل توقيع المخرج محمد جمال العدل وهو فيلم «الملحد»، بطولة الفنان أحمد حاتم بجانب عدد من نجوم السينما المصرية من بينهم شيرين رضا، ومحمود حميدة، وصابرين، ونجلاء بدر، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في السينما بحلول 14 أغسطس المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى