رياضة

الأهلي يعلن إيقاف قبول العضويات الجديدة

كتبت: سلمى عبد الله

أعلن النادي الأهلي إيقاف قبول العضويات الجديدة اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل وحتى الانتهاء من العديد من المشروعات الإنشائية الضخمة الجاري تنفيذها في كافة أفرع القلعة الحمراء.

وأصدر الأهلي بيانا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالآتي:

“قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الذي عقد مساء أمس إيقاف قبول العضويات الجديدة، وذلك اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل وحتى الانتهاء من العديد من المشروعات الإنشائية الضخمة الجاري تنفيذها في كافة أفرع النادي”.

وأضاف: “حتى يتسنى لأعضاء النادي الاستمتاع بالبنية التحتية الهائلة التي بات النادي يمتلكها”.

وواصل: “وسيتم قبول عدد محدود للغاية من الأعضاء عند فتح باب القبول مجددا مع دراسة سياسة الأسعار الجديدة، وفقا لمقتضيات السوق في هذا التوقيت”.

ويمتلك الأهلي الآن 4 فروع للنادي، وهم: الجزيرة وهو الفرع الرئيسي والأول، مدينة نصر، الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس.

وانتصر الأهلي على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من الدوري المصري.

وحقق الأهلي الانتصار رقم 17 له على التوالي في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ودخل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التاريخ مع مانويل جوزيه، بعدما نجح في قيادة الفريق لتحقيق الفوز رقم 17 على التوالي بالدوري، حيث تمكن من معادلة رقم البرتغالي مع الأحمر خلال موسم 2004-2005.

ورفع الأهلي رصيده إلى 72 النقطة في صدارة ترتيب الدوري من 28 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، مع العلم أنه لا يزال هناك مباراتين مؤجلتين للأحمر.

مع العلم أن بيراميدز لديه مباراة في التاسعة مساء اليوم أمام فاركو في الجولة الـ32 من منافسات الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى