رياضة

ريال مدريد يسقط أمام ميلان وديا.. تحت قيادة مودريتش وظهور إندريك

كتبت: سلمى عبد الله

تلقى ريال مدريد هزيمة من ميلان بهدف مقابل لا شئ، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الكروي المقبل 2024-2025.

ومن المنتظر أن يبدأ الموسم الجديد في منتصف شهر أغسطس الجاري.

وسجل صامويل شوكويزي هدف المباراة الوحيد لصالح فريقه الإيطالي في الدقيقة 55، بعد تمريرة من اللاعب الصاعد ماتيا ليبرالي.

وشهدت المباراة ارتداء لوكا مودريتش شارة قيادة ريال مدريد لأول مرة، بالإضافة إلى الظهور الأول للبرازيلي إندريك بقميص الميرنجي.

مع العلم أن كان هناك العديد من الغيابات من نجوم الفريقين، أبرزهم فينيسيوس جونيور، رودريجو، ثيو هيرنانديز وألفارو موراتا، وذلك نظرا لحصولهم على فترة راحة عقب مشاركتهم في بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا.

وانتقل إندريك إلى صفوف الملكي حتى يونيو 2030 مقابل مبلغ 41.25 مليون يورو لصالح بالميراس البرازيلي، ومن المنتظر أن يرتدي القميص رقم 16 رفقة فريقه الإسباني الجديد بدايةً من الموسم الجديد.

وكان ريال مدريد اتفق مع بالميراس على ضم اللاعب الشاب في عام 2022، ذلك على أن يمضي العقود بيونيو 2024 فور أن يتم الـ18 عاما.

وسجل ريال مدريد إندريك في رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” بشكل رسمي أمس الأربعاء، بالرغم من توقيعه للعقود يوم 27 يوليو الماضي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة برشلونة وديا يوم الأحد المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يلعب ميلان أمام البارسا أيضا، ولكن يوم الأربعاء القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى