فن

حاربت السرطان بالأمل.. عايدة رياض تكشف تفاصيل خضوعها للعلاج الكيماوي

كتبت: هانيا محسن

رحلة علاج صعبة مرت بها الفنانة عايدة رياض على مدار 3 سنوات بعد إصابتها بمرض سرطان المثانة وخضوعها للعلاج الكيماوي، الذي تسبب في تساقط شعرها وأثر سلبا على حالتها النفسية، حتى أعلنت مؤخرا تماثلها للشفاء تماما.

*كانت رحلة صعبة.. بس كان عندي أمل وثقة في ربنا”، وفق ما قالته الفنانة عايدة رياض في أحد اللقاءات التليفزيونية، موضحة أنها أصيبت بصدمة شديدة عند علمها بإصابتها بالسرطان، وأخفت تلقيها لجلسات الكيماوي عن الجميع.

رفضت الفنانة عايدة رياض الاستسلام للخوف والاكتئاب الذي يرافق مرضى السرطان؛ بسبب تلقيهم لجلسات الكيماوي، لذا حرصت على نشر البهجة والسعادة في المستشفى التي كانت تتلقى بها العلاج من خلال عقد صداقات وطيدة مع الطاقم الطبي والمريضات بالمستشفى: “كنت بقولهم دايما إن شاء الله هنخف.. وكنا بنغني ونرقص مع بعض بعد جلسة الكيماوي”.

وكشفت خلال تصريحاتها التليفزيونية أنها كانت ترفض أثناء فترة مرضها المشاركة في أية أعمال فنية، إلا أن طبيبها المعالج أصر على ممارسة حياتها بشكل طبيعي حتى وافقت حينها على المشاركة في بطولة مسلسل حالة عشق مع الفنانة مي عز الدين.

تعافي الفنانة عايدة رياض من السرطان

“الحمد لله جسمي اتعافى من المرض بشكل نهائي.. بشكر ربنا على المرض والشفا وكل شئ”، كما عبرت الفنانة عايدة رياض عن امتنانها لجمهورها الذي حرص على السؤال عنها والدعاء لها حتى تماثلها للشفاء من المرض الخبيث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى