فن

أنغام تتصدر يوتيوب بأغنية “هو أنت مين”

كتب: بهاء الدين محمد

تواصل أغنية “هو أنت مين” للمطربة أنغام تحقيق النجاح والتفوق، حيث تتصدر قوائم المحتوى الموسيقي الأكثر رواجا على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بعد طرحها كجزء من ألبومها الجديد “تيجي نسيب”.

وتمكنت الأغنية من احتلال المركز الأول في قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة، محققة أكثر من 2 مليون و700 ألف مشاهدة على القناة الرسمية لأنغام.

وتتميز أغنية “هو أنت مين” بكلمات الشاعرة هالة علي، ألحان محمود خيامي وتوزيع طارق مدكور.

ويعتبر ألبوم “تيجي نسيب” الذي يضم 12 أغنية ثمرة مجهود كبير، حيث قامت أنغام بإنتاجه من خلال شركتها “صوت مصر” تحت إشراف المنتج الفني محمد الشاعر الذي لعب دورا مهما في تقديم الألبوم بشكل احترافي.

وبدأت أنغام تصوير الأغاني منذ 6 أشهر، حيث تولى إخراج الأغاني حسين شعبان ويوسف حامد، وقد تم تصوير الأغاني في مواقع مميزة لإضافة لمسة فنية خاصة.

وتعاونت أنغام مع مجموعة من الشعراء المعروفين، بما في ذلك أمير طعيمة، نادر عبد الله، مصطفى حدوتة وعمار مصطفى، بالإضافة إلى الشاعرات نور عبد الله وهالة علي، لتقديم نصوص غنائية تعكس التجارب الحياتية والمشاعر الإنسانية.

وتحقق أنغام إنجازات ملحوظة في الساحة الفنية، حيث تواصل لفت أنظار جمهورها بأعمالها الفنية المميزة التي تعكس موهبتها الكبيرة، مما يعزز مكانتها كواحدة من أبرز الفنانات في الوطن العربي.

وتستعد أنغام أيضا للقيام بجولة فنية للترويج لألبومها الجديد، مما يضيف المزيد من الإثارة لمشوارها الفني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى