فن

إبراهيم عبد الجواد يشوق الجمهور لحلقة استثنائية مع كريم عبد العزيز

كتب: بهاء الدين محمد

أعلن الإعلامي إبراهيم عبد الجواد مقدم برنامج “صباح العلمين” والمتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة عن حلقة استثنائية خاصة مع النجم كريم عبد العزيز، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحيته “السندباد” ضمن فعاليات المهرجان.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية؛ بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية في الساحل الشمالي الغربي، وخاصةً مدينة العلمين الجديدة.

ويهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة بما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تتضمن أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب اهتمامات الزوار وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

وستشهد نسخة 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، تشمل عروضا مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم ومباريات لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة “insomnia” للألعاب الرقمية وفعالية Bites by the” “sea التي تجمع أفضل الطهاة في مصر لدعم سياحة الطعام في الساحل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى