مجتمع

حيدر الحسيني يعرب عن سعادته بموعد مراسم عقد قرانه

كتبت: مروة حسن

وسط أجواء من الفرح والتفاؤل قرر الأستاذ حيدر الحسيني عقد قرانه، معلنا بذلك بداية مشوار حياة جديد مليء بالحب والتفاهم.

ويمثل هذا اليوم المميز لحظة تاريخية وفرصة للاحتفال والمشاركة في فرحة هذه المناسبة السعيدة.

مع اقتراب اليوم الموعود يستعد الأستاذ حيدر الحسيني لخوض أولى خطواته نحو بناء حياة جديدة مع شريكة حياته، ويحمل هذا اليوم في طياته العديد من الذكريات الخالدة التي ستظل محفورة في قلوبهم وقلوب كل من يشاركهم هذه الفرحة العارمة.

واجتمع الأصدقاء والعائلة لمشاركة الثنائي فرحتهما ولشهود هذا الاتحاد الجديد المبني على الحب والوفاء وتبادل الحضور التهاني والتبريكات، معبرين عن أمنياتهم الطيبة للعروسين بحياة زوجية سعيدة مليئة بالسلام والمحبة.

وبدأت مراسم عقد القران وسط أجواء من الفرح والانبهار، حيث تبادل الأستاذ حيدر الحسيني وخطيبته العهود والتعهدات أمام الحضور، وتم استعراض الشروط والشهادات وإكمال الترتيبات القانونية، في ظل أصداء التهاني والابتسامات العريضة من الضيوف.

وعند انتهاء عقد القران علت أصوات التكبير والتهليل احتفاءً بالزواج الذي يمثل بداية رحلة جديدة للعروسين، تبع ذلك حفل استقبال مبهج تضمن الرقص والغناء والمأكولات الشهية، حيث شارك الجميع في تلك اللحظات الساحرة المليئة بالحب والفرح.

واختتمت هذه اللحظات السعيدة بعهد من الوفاء والالتزام بين العروسين، حيث يتوجب عليهما بناء حياة مشتركة مبنية على الاحترام والتفاهم والحب.

وقرر الأستاذ حيدر الحسيني بعقد قرانه لكي يمثل خطوة هامة وجريئة تشكل بداية سعيدة لمستقبله الزوجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى