رياضة

أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع جوليان ألفاريز حتى 2030

كتبت: سلمى عبد الله

أعلن نادي أتلتيكو مدريد التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز قادما من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى عام 2030.

وكتب أتلتيكو مدريد في بيانه الذي أصدره عبر موقعه الرسمي: “توصل أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي إلى اتفاق بشأن انتقال جوليان ألفاريز، الذي سيوقع لنادينا حتى عام 2030. اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عاما، وهو لاعب دولي كامل لمنتخب بلاده، هو مهاجم متعدد الاستخدامات وسريع وماهر ويتمتع بموهبة كبيرة. القدرة على الارتباط مع الزملاء. كما أنه قادر على اللعب كلاعب خط وسط”.

وانضم اللاعب إلى صفوف مانشستر سيتي في عام 2022 وخاض 103 مباراة خلال الموسمين اللذين قضاهما في إنجلترا، وسجل 36 هدفا وقدم 18 تمريرة حاسمة.

وفاز صاحب الـ24 عاما مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية الذي كان هدافا له برصيد هدفين.

وظهر ألفاريز لأول مرة رسميا مع المنتخب الأرجنتيني الأول في 3 يونيو 2021. وفي الشهر التالي تم إعلانه بطلا لبطولة كوبا أمريكا.

وخلف ذلك كأس أبطال الكونميبول والاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس العالم في قطر عام 2022، كما فاز هذا الصيف بكأس أمريكا للمرة الثانية ولعب في دورة الألعاب الأولمبية.

وخاص اللاعب مع الفريق الأول لمنتخب بلاده حتى الآن 36 مباراة، وسجل 9 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى