رياضة

الاتحاد السكندري يمدد تعاقد كريم الديب لمدة موسمين

كتبت: سلمى عبد الله

أعلن نادي الاتحاد السكندري تمديد تعاقد كريم الديب لاعب الفريق لمدة موسمين قادمين.

وأصدر الاتحاد السكندري بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتب فيه: “أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي إجراءات تمديد وتجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم كريم الديب لموسمين قادمين”.

وأضاف: “ووافق الديب على تمديد تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عقدت معه بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي، وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تجديد وتمديد التعاقد”.

وتابع: “ومجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي يُثمن ويُقدر تماما العلاقات الطيبة والتعاون المتميز مع نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس، في هذا الموضوع وانتهائه باستقرار واستمرار اللاعب بنادي الاتحاد السكندري”.

واختتم: “ويحرص مجلس إدارة النادي على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر الأساسية لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني للفريق في الموسم الجديد”.

https://www.facebook.com/share/p/ZMFExvfYr41QCrpa/?mibextid=oFDknk

وانضم كريم الديب إلى صفوف الاتحاد السكندري قادما من المقاولون العرب في صيف عام 2019، وتخلل تلك الفترة إعارة اللاعب للإسماعيلي لمدة موسم واحد.

وخاض كريم الديب 127 مباراة مع الاتحاد السكندري بجميع المسابقات، وسجل 12 هدفا وصنع 11 آخرين.

كما أعلن الاتحاد السكندري منذ قليل الموافقة على انتقال الأنجولي أوجوستينيو مابولولو إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي.

وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن سبورت بنتيجة 1-1 في الوقت القاتل القاتل، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين على ستاد القاهرة الدولي بالجولة الـ33 من الدوري المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى