رياضة

أبرزها بيبو والمترجم.. الأهلي يعلن مجموعة قرارات عاجلة بخصوص فريقه الأول

كتبت: سلمى عبد الله

أعلن النادي الأهلي عن مجموعة من القرارات الرسمية المتعلقة بفريق كرة القدم اليوم الأحد بعد انتهاء موسم الفريق المحلي.

وجاءت تلك القرارات حسبما كشف عنها الموقع الرسمي للمارد الأحمر على النحو التالي:

1- وافق النادي على قبول الاعتذار الذي تقدم به محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط، وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، حيث ساهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

2- قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب تعيين مختار مختار رئيسا للجنة التخطيط خلفا لمحسن صالح، بالإضافة إلى ضم محمد رمضان لعضوية اللجنة بجانب كل من حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي وزكريا ناصف.

3- قررت لجنة التخطيط قبول اعتذار خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة، ووجهت الشكر والتقدير إليه عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري، كما كلفته اللجنة بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

4- قررت لجنة التخطيط تكليف سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق.

5- وافقت لجنة التخطيط على الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم، ووجهت إليه الشكر عن الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مع الجهاز الفني والإداري والطبي.

وتوج الأهلي بطلا للدوري للمرة الـ44 في تاريخه والثانية على التوالي بعد الفوز على سموحة بنتيجة 1-0 مساء أمس السبت بالجولة الـ24 المؤجلة من البطولة.

واختتم الأهلي مشواره في الدوري للموسم الحالي 2023-2024 بالهزيمة أمام مودرن سبورت بنتيجة 2-1 بالجولة الـ34 من منافسات البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى