فن

هيبتا تعود بقوة: بدء تصوير الجزء الثاني “المناظرة الأخيرة”

كتب: بهاء الدين محمد

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “هيبتا: المناظرة الأخيرة” عن بدء تصويره.

والفيلم هو جزء مستقل عن “هيبتا: المحاضرة الأخيرة”، وتدور أحداثه في قلب القاهرة، حيث يستعرض منظورا جديدا للحب كونه تحديا لمعتقداتنا التقليدية.

“هيبتا: المناظرة الأخيرة” دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر وإخراج هادي الباجوري. 

ويشارك في البطولة مجموعة متميزة من النجوم، تضم منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، مايان السيد وحسن مالك، بالإضافة إلى أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا.

ويستكشف الفيلم تقلبات العلاقة العاطفية، ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها على حياتنا، كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع.

ويجذب الفيلم جمهورا جديدا إلى جانب محبي فيلم هيبتا ليأخذهم إلى عالم مليء بالمشاعر والعواطف، كما يكشف كيف يمكن أن تشكل روابطنا الإنسانية العميقة.

ويتم التصوير حاليا في القاهرة، وسيتم تصويره في مواقع مختلفة في مصر.

الجزء الأول من فيلم “هيبتا” قام ببطولته عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، دينا الشربيني، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير وسلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش وهاني عادل.

والفيلم مأخوذ عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات واعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى