فن

إنريكي أرسي يشيد بالأكل المصري.. صور

كتبت: هانيا محسن

‏‎أثناء تصوير إنريكي أرسي مشاهده الأخيرة من فيلم “موسم حصاد الكاكا” في مصر، استكمل جولته بين العديد من الأماكن المصرية وتجربته للأكل الشعبي في أحد المطاعم الكبرى.

وقام إنريكي أرسي بتجربة عدد منها، بالرغم من استغرابهم من فكرة المائدة المصرية وتعدد الأكلات عليها، ولكنه شعر بانسجام مع الأكل المصري،زمثل الملوخية، الريش، ورقة اللحمة، الباذنجان المخلل، المحاشي بكل أنواعها، النخاع، الممبار، البامية، كبدة الفراخ وغيرها من الأكلات التي تعرف عليها عن قرب.

‏‎كان أرسي قام بزيارة لمنطقة الأهرامات وشارع المعز وأشاد بشرح المرشدين السياحيين المصريين للحضارة المصرية القديمة، وأعرب عن إعجابه بركوب الجمال.

كما أعلن عن رغبته في تعلم اللغة العربية؛ لتمكينه من التواصل بشكل أفضل مع المنتجين المصريين.

‏‎وتأتي زيارة أرسي إلى مصر لتصوير فيلم “موسم حصاد الكاكا “، والذي يجسد فيه شخصية “الجوليادور”، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين، مثل محمد ثروت، محمود حافظ، حمزة العيلي، سليمان عيد، سامي مغاوري، ويزو، نجيب بلحسن ومحمد عبد العظيم.

والفيلم من إنتاج شركتي “كلاكيت للفنون” و”وان هاندريد ميديا بروداكشن” للمنتجين محمد عماد، أركان الشيباني ومحمد الكومي، ومن تأليف محمد عماد وإخراج معتز حسام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى